الصحــافــة والإعلام

موقع اخباري يطالب بنفي علي محسن وحميد الأحمر ويتهم نجل الرئيس بمحاولة الاستيلاء عليه

سخرت ادارة موقع (اليمن الاتحادي) من تصريحات مكتب حميد الاحمر المتكرر والتحريضية التي تستهدف حقوقه الفكرية والادبية وحياة العاملين في الموقع .
وأكدت ادارة (اليمن الاتحادي) نفيها القاطع للمزاعم التي اوردها مكتب حميد الاحمر عن تبعية الموقع لنجل رئيس الجمهورية, معتبرة أن تلك ادعاءات ومزاعم تعبر عن مدى الارتباك والحالة النفسية السيئة التي وصل اليها حميد الاحمر , وخاصة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها في عمران.
واضافت أن الموقع قام بنشر اخبار لمشائخ حاشد طالبوا فيها رئيس الجمهورية بإعمال سلطاته الدستورية ونفي حميد وصالح ومحسن الى خارج البلاد بإعتبارهم معيقون للتسوية ومخرجات الحوار الوطني .
واشارت ادارة الموقع الى ان من حق حميد الاحمر نشر اي رد اوتعقيب بدلا من القفز على الولقع ومحاولة مصادرة ملكية اليمن الاتحادي وحقوقه الادبية والفكرية والتي لاتستبعد ان يكون حميد الاحمر قد نسق مع نجل الرئيس هادي من وراء هذه الحملة لمصادرة الموقع واعطائه لغير اصحابة .
ودعت ادارة (اليمن الاتحادي) كافة النقابات والمنظمات الحقوقية والصحفية والفكرية للوقوف الى جانبه والتضامن معه ضد محاولات القرصنة والمصادرة التي يقوم بها مكتب حميد الاحمر بإيعاز من نجل الرئيس اليمني (جلال) لمصادرة حقوقه الفكرية والادبية .
وكان المكتب الإعلامي للشيخ حميد الأحمر اطلق تصريحات تحريضية هي الثالثة في اقل من (24) ساعة ضد موقع اليمن الاتحادي اعرب في مقدمتها عن أسفه الشديد من استمرار الحملة الإعلامية الموجهة ضد الشيخ ? واستمرار بعض المواقع الإخبارية في فبركة الأخبار الكاذبة.
وأكد المكتب الإعلامي على أن ما ينشره موقع “اليمن الاتحادي” من أخبار وتحليلات مزعومة ليس لها أساس من الصحة ? ولا تعدوا كونها أخبار مفبركة لتضليل الرأي العام ?و جزء?ٍ من حملات التشويه المسعورة المستمرة منذ سنوات بهدف الإساءة للشيخ حميد بن عبد الله الأحمر.
ودعا كافة وسائل الإعلام المختلفة إلى الالتزام بالمهنية وتحري المصداقية بما يعزز من حرية الكلمة ?وسمو رسالة الصحافة ?كما أكد المكتب على احتفاظه بكافة الحقوق القانونية في مقاضاة هذه المواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com