أخبار اليمن

الاعلان عن ولادة جيش ” داعش ” من إقليم سبأ لمواجهة أنصار الله

أعلنت وسائل إعلام حزب الإصلاح عن تدشن إولى خطوات الصراع والمواجهات في محافظتي الجوف ومأرب بالإعلان عن ميلاد جيش (داعش) في اقليم (سبأ) كما اوردته مواقع الاصلاح على الانترنت .

وكان حزب الاصلاح قد شن حملة إعلامية كبيرة مهدت لسقوط محافظة عمران بيد أنصار الله , الا انه فشل وبحسب مراقبون من اسقاط العاصمة صنعاء رغم الحملة الاعلامية الكبيرة التي قام به و رغم استفزازات جماعة الاعلام الاخواني .

و يؤكد اليوم الإصلاح وعبر مواقعه الالكترونية على الم?ْضي في تنفيذ برنامج اسقاط المدن والأقاليم وتسليمها لأنصار الله ” الحوثيين ” بعد محافظة عمران .

حيث أعلن عن ميلاد جيش كبير (داعش) في اقليم سبأ لممارسة التحرش والاستفزاز ضد ” أنصار الله “, في محاولة منه لدفعهم في حرب عبثية جديدة لاسقاط اقليم سبأ وتسليمه للحوثيين .

وذكرت مواقع الاصلاح أن تحركا?ٍ قبليا?ٍ واسعا?ٍ من قبائل محافظة الجوف ومأرب والبيضاء المنضوية في اطار اقليم سبأ (اصلاحيين) بدأ بعقد اجتماع قبلي واسع اليوم في الجوف لإعلان ميلاد هذا التحالف الجديد وتشكيل جيشه الشعبي القوي القادر على وقف ما أسموه بـ ” التوغل الحوثي ” في المحافظات الشمالية بقوة السلاح حسب تعبيرها .

وبحسب تلك المواقع فإن اكثر من 500 سيارة محملة بقرابة 1000مقاتل من رجال قبائل مارب والبيضاء وصلت مساء اليوم الى محافظة الجوف لعقد هذا المؤتمر القبلي الاضخم بين قبائل اقليم سبأ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com