أخبار اليمن

رئاسة الجمهورية تحذر بشأن الفيسبوك

نفى مصدر مسؤل في رئاسة الجمهورية أي صلة أو علاقة للرئيس / عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية بالصفحات الموجودة على شبكة (الفيس بوك) والتي تحمل اسم الرئيس..

مستثنيا الصفحة الرسمية المعروفة باسم (عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. الصفحة الرسمية ) برابطها التالي :

( https://www.facebook.com/president.yemen.hadi?fref=ts )

وأكد المصدر بأن هناك عشرات الصفحات التي تنتحل اسمه وصفة? الأخ الرئيس ? وربما أن الهدف من ورائها هو تحقيق أهداف معينة ? وتستغل لذلك سهولة إنشاء الصفحات ? وعدم وجود رقابة في شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) .

وحذر المصدر من أي تعامل مع تلك الصفحات أو أخذ ما ينشر فيها بعين الإعتبار ? ..

لافتا إلى أن ما يصدر عن الرئيس والمؤسسة الرئاسية يأتي عبر القنوات المعروفة الرسمية? أو في الصفحة الرسمية المعروفة والمعتمدة للأخ الرئيس .

يذكر أن هناك عددا كبيرا من الصفحات الموجودة في شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك )? تحمل اسم وصفة وصورة رئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي ? وهي في الأساس صفحات مزورة ..

قد يسعى البعض من خلالها للإبتزازالسياسي ? أو تزييف الحقائق و خلق البلبلة ?أو التأثير على الصفحة الرسمية للأخ الرئيس والتشويش على الناس حولها ? أو نشر معلومات مغلوطة . وغير صحيحة .

واكد المصدر بأنه وبالتنسيق مع المعنيين سيتم تتبع وملاحقة تلك الصفحات لمعرفة مصادرها وهوية من يقف ورائها واحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com