الصحــافــة والإعلام

المذيع العامري يفضح الفضائية اليمنية ويتهمها بالاحتيال في جمع التبرعات لمرضى السرطان

تفاجأ مشاهدو قناة اليمن الرسمية? ليلة أمس الاحد? من قيام الفضائية بجمع التبرعات عبر احدى برامجها لصالح أمراض السرطان? لينكشف حقيقة إنتحال الفضائية اليمنية لبرنامج الامل الذي يبث على قناة السعيدة ويقدمه الاعلامي محمد العامري ..

فضائية اليمن أقدمت بالتعاون مع مؤسسة السرطان بصنعاء على بث برنامج بعنوان ليالي الخير لدعم مرضى السرطان وأدعى المذيع ان البرنامج هو نفس ما يبث بقناة السعيدة ..وهو ما نفاه محمد العامري بنفس الوقت على شاشة السعيدة .. وتعرض مذيع فضائية اليمن لسيل من الشتائم والسب من المتصلين لتسارع القناة بقطع البرنامج .

وهاجم المذيع العامري الذي يدير برنامج “بسمة امل” لجمع التبرعات لبناء مستشفى الامل في عدن .. هاجم القنوات الفضائية الحكومية واتهمها بالنصب والتزييف بادعائها لحملة تبرعات للمستشفى نفسه.

وقال العامري في برنامجه” انا هنا مسئول عن كلامي واعرف ان جهات ستستغله لاغراض اخرى لكننا الوحيدون الذين تبنينا هذه الحملة وما دون ذلك فانه نصب ولا يذهب ريعه الى المستشفى ..

وقال العامري ” يعملون صورة المستشفى نفسه وهذه رسالتي الى قطاع التلفزيون الحكومي ووزارة الاعلام ..اوقفوا هذه المهزلة التي تسيئ الى الاعلام الحكومي ? الحملة تديرها حصريا قناة السعيدة وباشراف الحاج عبد الواسع هائل”

الجدير ذكره ان حملة تبرعات غير مسبوقة في اليمن تبناها برنامج بسمة امل لمستشفى الامل الخاص باورام السرطان في عدن ? وتعدت التبرعات التي تقدم على الهواء مباشرة المليار ريال يمني ..

الى ذلك وفي تطور لاحق ? وبما ان البرنامج على قناة اليمن يبث بالتزامن مع برنامج السعيدة اتصل مواطن يمني بقناة اليمن متسائلا هل اتبرع لكم ام لقناة السعيدة ? ورد عليه المذيع المقدم بان التبرع الذي يجمع عبر الفضائية اليمنية هو لمستشفى الامل بصنعاء وان الحملة التي يقوم بها العامري هي لمستشفى الامل بعدن ..

مذيع اليمن قال ان المؤسسة الوطنية واحدة للمستشفيين وان كلا يقوم بدوره … ليرد مذيع السعيدة على قناته وعلى الهواء مباشرة بان هذا الكلام كذب وبانها ليست واحدة.

وسخر العامري بالقول .. تجيب لي قناة اليمن صورة المستشفى في عدن وتقول انها في صنعاء ? هذا نصب و تزييف! ليس كما يقال انه مدمج . لهذا العمل ادارة مستقلة . نحن منذ ثلاث سنوات ونحن نجمع لمستشفى الامل ? ماذا نفعل بمثل هكذا تصرف .. هل نلجأ الى القضاء ?!

براقش نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com