أخبار اليمن

الناصري يدعو لوقف مواجهات عمران ويطالب الحكومة بتوفير الخدمات للمواطنين

طالب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الحكومة بالعمل الجاد والعاجل لمعالجة الأزمات المتعددة وتوفير الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والمشتقات النفطية لتخفيف المعاناة اليومية التي يعيشها الشعب.

وحذر التنظيم في بيان له عقب اجتماع لأمانته العامة مساء أمس من مغبة الإقدام على أية خطوة في اتجاه رفع الدعم عن المشتقات النفطية لما لذلك من آثار بالغة السلبية على حياة الغالبية العظمى من المواطنين ويزيد من معاناتهم .

كما طالب كافة الأطراف المتقاتلة في محافظة عمران وغيرها من مناطق الصراعات المختلفة إلى وقف أعمال العنف المسلح حقنا للدماء الغالية علينا جميعا واحتراما لحرمة هذا الشهر الكريم.

ودعا لتغليب لغة العقل والحوار في معالجة قضايا الخلاف وبالشراكة مع كل القوى والأطراف السياسية والاجتماعية الوطنية,كما دعا أجهزة الدولة للقيام بواجباتها نحو حفظ الأمن في كافة أنحاء البلاد واستعادة هيبة الدولة فيها وبسط نفوذها عليها وحماية المواطنين وممتلكاتهم دون تمييز أو انحياز.

واستنكر التنظيم ما تعرض له منزل الدكتور محمد المخلافي وزير الشئون القانونية من حصار مجموعة مسلحة وطالب الأجهزة المعنية بالكشف عن الجناة وتحويلهم للقضاء.

على المستوى القومي,أدان العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا العربي في فلسطين , ودعا النظام الرسمي العربي إلى كسر حاجز الصمت المريب والتحرك العاجل لوقف العدوان وتقديم الدعم اللازم لهم لتمكينهم من الصمود وتقوية قدراتهم لصد العدوان وإعادة النظر في كل الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com