أخبار اليمن

هجوم ارهابي يستهدف مبنى أمن حجر بحضرموت

استشهد جندي وأصيب أربعة آخرون في هجوم إرهابي غادر استهدف مبنى أمن مديرية حجر بحضرموت نفذته صباح السبت عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون.

وأوضح مصدر أمني مسئول في شرطة أمن ساحل حضرموت في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أفراد أمن المديرية تصدوا لتلك العناصر وأصابوا عدد منهم.

وأشاد المصدر بتعاون المواطنين الذين ساندوا أفراد الأمن في عملية التصدي للعناصر الإرهابية وإفشال مخططهم الإجرامي . داعيا?ٍ إلى خلق المزيد من التعاون بين رجال الأمن والمواطنين بما يحافظ على الأمن والاستقرار.

إلى ذلك تفقد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم جرحى الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى إدارة أمن مديرية حجر وأدى إلى استشهاد الجندي محمد عبدالله باقاسم وإصابة أربعة آخرين.

وخلال زيارته لمستشفى هيئة ابن سينأ بالمكلا أطلع المحافظ الديني على مستوى الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى? متمنيا?ٍ لهم الشفاء العاجل.

ووجه محافظ حضرموت الأطباء والممرضين في الأقسام التخصصية في المستشفى بتقديم أوجه الرعاية وإيلاء العناية الفائقة للمصابين ومتابعة حالتهم الصحية.

وأعرب المحافظ الديني عن تعازي ومواساة السلطة المحلية بالمحافظة لأسرة الجندي الشهيد محمد باقاسم سائلا?ٍ من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الشرطة بساحل حضرموت العميد سالم علي السفرة وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور ياسر باهشم وعدد من المسؤولين في المجلس المحلي بمديرية حجر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com