اﻹقتـصاديـــة

وزير النقل يؤكد عودة مطار سيئون إلى جاهزيته

قام وزير النقل الدكتور واعد باذيب امس الاول بتفقد مطار سيئون الدولي بعد المحاولة الفاشلة من قبل عناصر تنظيم القاعدة الارهابي للاستيلاء على المطار.

وقد استمع وزير النقل من محافظ حضرموت خالد الديني والقيادات العسكرية والامنية في المطار الى تفاصيل الهجوم الارهابي والدور البطولي الذي قامت به الوحدات الامنية والعسكرية للتصدي للارهابيين ودحرهم بعد ان حاولوا الاعتداء والاستيلاء على مطار سيئون الدولي صباح الخميس بالاضافة الى الاجراءات التي اتخذت لتعزيز وحماية المطار من أي اعتداء ارهابي .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ اشاد وزير النقل الدكتور واعد باذيب بالدور البطولي الذي قام به رجال القوات المسلحة والامن المكلفة بحماية المطار لصد الهجوم الارهابي ..مؤكدا أن مطار سيئون عاد إلى جاهزيته? بعد اتخاذ اجراءات عاجلة لإصلاح ما تم إتلافه جراء الهجوم الإرهابي.

وقال:” لقد جئنا الى مطار سيئون الدولي بناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وقال ” إن وزارة النقل ستتخذ بالتعاون مع السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية? إجراءات عاجلة لحماية المطار من خلال الشروع في تسوير المطار”..لافتا?ٍ إلى أن طائرة الخطوط الجوية اليمنية التي هبطت في المطار وقت الهجوم عادت إلى مطار صنعاء مع طاقهما دون أن يلحق بها أي أضرار

هذا وكانت إدارة الأزمات بمطار صنعاء الدولي قد عقدت اجتماعا?ٍ لها برئاسة وزير النقل الدكتور واعد باذيب ناقشت خلاله خطط الطوارئ العاجلة لمواجهة ماجرى في مطار سيئون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com