أخبار اليمن

عاجل: شهارة نت تنشر تفاصيل الهجوم على سيئون حتى هذه اللحظة

قالت مصادر محلية لـ”شهارة نت” أن الهجوم المباغت لعناصر تنظيم القاعدة على مدينة سيئون صباح اليوم الخميس? أستهدف العديد من المؤسسات الحكومية والعسكرية والأمنية وفي مقدمتها مطار سيئون الدولي ومقر المنطقة الأولى بالاضافة الى مراكز للشرطة والمؤسسة العامة للاتصالات.
وأوضحت المصادر أنه في الوقت الذي قامت فيه مجموعة مسلحة بمهاجمة مطار سيئون في حوالي الساعة التاسعة والربع صباحا? فقد قامت مجموعة اخرى بإقتحام المؤسسة العامة للاتصالات واشعال النيران فيها? موضحة أن شبكة الاتصالات انقطعت عن المدينة بشكل كامل.
كما قامت مجموعة اخرى بمهاجمة مقر المنطقة الأولى بالمدينة.
وأضافت المصادر أن إشتباكات عنيفة ما زالت تدور في انحاء متفرقة من المدينة التي تعيش في هذه الأثناء حالة من الخوف. فيما اعمدة الدخان مازالت تتصاعد بشكل كثيف من مبنى مؤسسة الإتصالات بسيئون.
المصادر ذاتها اشارت الى أن هجوم القاعدة كان من عدة اتجاهات وقد استهدف ايضا مراكز تابعة للشرطة ومؤسسات حكومية لم يتسنى لها معرفة مواقعها بسبب حالة الإنفلات التي تعيشها المدينة في هذه اللحظة.
وتشير المعلومات الأولية الى أن ضحايا الهجوم حتى اللحظة وصل الى اكثر من سبعة جنود اغلبهم قتلوا في هجوم القاعدة على مطار سيئون .

المزيد من التفاصيل تجدونها تباعا?ٍ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com