ريـاضـــــة

وزارة الشباب وجولدن للأعلانات تدشنان فعاليات كأس العالم على شاشات عملاقة

دشن معمر الارياني وزير الشباب والرياضة ومعه صبحي الناشري مدير شركة جولدن للإعلان والتسويق اليوم الخميس تشغيل الشاشات العملاقة الموزعة في كافة المدن بالبلاد لمتابعة مونديال كأس العالم? والتي تبدأ مباراتها الافتتاحية بين البرازيل وكرواتيا.

وقال وزير الشباب والرياضة معمر الارياني وشركة جولدن للتسويق والإعلان إنهما دشنا تشغيل 60 شاشة عملاقة من أجل منح اليمنيين فرصة لمشاهدة هذا الحدث الكروي الذي يفت أنظار العالم اليوم.

وقالا إن الشاشات و?ْفرت بالتنسيق مع الشركات الراعية ومزودة بأدوات تقنية? منها عارض بروجكتر وكمبيوتر محمول? وصوتيات.

وقال الإرياني «تلك الشاشات سيتم تسليمها إلى الجهات الرياضية المعنية بالمحافظات بهدف بقائها في تلك الملاعب والصالات على مدى العام? بحيث تعود ملكيتها لتلك الجهات الرياضية في المحافظات».

وشدد على أهمية الحفاظ على تلك الشاشات? وعدم التفريط بها باعتبارها ملكا للشباب والرياضيين? وأعرب عن تقديره للجهات الراعية لهذا المشروع الذي يعود نفعه للشباب والجمهور الرياضي.

ودعا الأجهزة الأمنية إلى تذليل الصعاب لمنظمي المشروع? وتأمين أماكن تواجد تلك الشاشات? لضمان أمن وسلامة الجمهور.

وكان مدير مكتب جولدن الأستاذ / صبحي الناشري اكد بأنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير النظام والأجواء المناسبة لاستمتاع الشباب والمواطنين بهذه الفعالية التي لا تتكرر إلا كل أربع سنوات وهي مبادرة لإتاحة الفرصة لأبنائنا الشباب وكل عشاق كرة القدم لمتابعة مباريات مونديال كأس العالم.

وتسهم هذه المبادرة التي دعمتها شركة سبافون إلى تنمية مواهب الشباب المختلفة ودعمهم ورعايتهم وتمكينهم من الاستفادة من التقنيات الحديثة لاستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وتوفير سبل الراحة للمتابعين للبطولة ومنح الفرص لأكبر قدر ممكن من الشباب لمتابعة المباريات دون أى رسوم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق