محافظات

مناشدة عاجلة لفاعلي الخير .. طفل يمني يرقد بمستشفى بالقاهرة وأسرته تعجز عن التكاليف

أسرة ريفية? باعت كل ما لديها لإنقاذ طفلها الذي يعاني من ورم في الغدة النخامية في الدماغ.
قدمت الأسرة من أحدى المناطق الريفية بمحافظة عمران? أملين في أن يجدوا لطفلهم محمد علي محمد المسوري البالغ من العمر ست سنوات الرعاية الصحية اللازمة في العاصمة صنعاء.. غير أن الاطباء بالعاصمة لم يتمكنوا من وقف التدهور الصحي لحالة الطفل? ليقرروا بالاجماع ضرورة نقل المريض الى القاهرة لاجراء عملية جراحية عاجلة.
ورغم الوضع المادي الصعب لأسرة الطفل? الا أن الأسرة اضطرت الى بيع الكثير من اشياءها لتغطية تكاليف السفر? وجرى نقل المريض برفقه جده الذى رفض تركه لحظة واحدة لتعلقه بحفيده- الى المستشفى العيني الفرنسي بالقاهرة ? بينما ظل والد الطفل بالعاصمة صنعاء يتخبط هنا وهناك? عله يجد من يساعده في اللحاق بأبنه ومده بالمال الذي يحتاجه لعلاجه.
وبعد أن وصل الطفل الى المستشفى وأجريت له الفحوصات الطبية? أكد الأطباء على ضرورة اجراء عملية جراحية عاجلة لانقاذ حياة الطفل? وطلبت ادارة المستشفى من جد الطفل دفع اربعة الاف دولار مقابل تكاليف العملية المقرر اجراءها يوم الأحد القادم? ناهيك عن المبالغ التي تم دفعها لاجراء الفحوصات.
يقول جد الطفل الذي تلقينا اتصاله من القاهرة بأنه انفق كل مالديه على الفحوصات والادوية وبالتالي لم يعد لديه ما يدفعه للمستشفى من اجل اجراء العملية? بينما يؤكد والد الطفل بأنه استنفذ كل ما لديه? ناهيك عن استدانته من كل معارفه.
ويناشد المسوري فاعلين الخير مساعدته لانقاذ ابنه من خلال تغطية نفقات العملية? مؤكدا?ٍ ان ابنه يرقد الان في المستشفى العيني الفرنسي بالقاهرة وهو بحاجة ماسة الى تسديد اربعة الاف دولار من خلال تحويلها الى ادارة المستشفى باسم المريض محمد علي محمد المسوري.
ويأمل من فاعلين الخير تحويل المساعدة بإسم الطفل المريض الى حساب المستشفى او ارسالها الى جد الطفل محمد علي احمد المسوري المتواجد بالقاهرة ورقم جواله 00201121806690
أو التواصل مع والد الطفل على الرقم 770728851

والدال على الخير كفاعلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com