أخبار اليمن

فضيحة?َ الوقت الحرج .. الجنـس والسياسـة في اليمـن

وحدها الصدفة من كشفت الأمر ? فيما تدور هنا وهناك معارك ضارية للجيش ضد مسمى الإرهاب ? هنالك أيضا?ٍ معارك أخرى للمسؤلين اليمنيين في الجنس ? حيث اهتزت البلد لخبر فضيحة العيار الثقيل ? جاء ذلك الأمر بالصدفة ومن دون ميعاد ? عندما تم القبض على (( 4 )) فتيات شابات تكتنفهن الريبة ? و تتراوح أعمارهن بين “22” و”25″ عاما ? وبحوزتهن مقاطع فيديو جنسية وهن يمارسن الدعارة مع مسؤولين حكوميين كبار .

وقد تم الكشف عن هذه الفضائح بعد تحقيقات مكثفة أجرتها السلطات الأمنية مع الفتيات ? تم الكشف من خلال التحقيقات على أسماء بعض المسؤولين الذين ( تعذر نشر أسمائهم لحساسية وضعهم ) ? كما اعترفن بأنهن ذهبن إلى “الحديدة” لمقابلة مسؤولين وممارسة الجنس معهم لمدة شهر كامل ? وأحيانا?ٍ كان المسؤولون يذهبون ويعودون إليهن ? لإبعاد الشك أو الريبة ? ويتحججون بأعمال كي لا يلفتوا الانتباه .

فضيحة من العيار الثقيل تهز صنعاء ? حيث كشفت الصدفة البحتة فضائح جنسية لمسؤولين كبار? وذلك عندما تم ضبط 4 فتيات تتراوح أعمارهن بين “22″ و”25″ سنة وبحوزتهن مقاطع فيديو جنسية وهن يمارسن الدعارة مع مسؤولين حكوميين من العيار الثقيل .

وقالت مصادر خاصة : إن الفتيات استقللن سيارة أجرة فأوقفتهن دورية شرطة بمحافظة الحديدة ? وبتفتيش حقائبهن تم العثور على أكثر من ( 500 ) أسطوانة مدون عليها أسماء مسؤولين ? الأمر الذي أثار شكوك الشرطة التي عرضت “السيديهات” ? وكانت المفاجئة الكبرى أن مقاطع الفيديو والصور أظهرت مسؤولين حكوميين وقادة أمنيين كبار ومعروفين في أوضاع جنسية فاضحة وخادشة للحياء .

وذكرت المصادر نفسها في شرطة محافظة الحديدة أنها بعد أن عثرت في “حقائب” الفتيات على ( 500 ) مقطع فيديو لمسؤولين حكوميين والقادة الأمنيين ? أنه قد مورست ضغوط?َ كبيرة على الأمن لإطلاق سراح الفتيات وتدراك الفضيحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com