منــوعات

سوداني يحاول تهريب سعودية ليتزوج بها في اليمن

تمكنت الجهات الأمنية من توقيف مقيم من الجنسية السودانية حاول تهريب امرأة متزوجة من الرياض بدعوى عقد قرانه عليها باليمن? حيث تم ضبطهما بقطاع العارضة الحدودي.

وقال الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ إنه أثناء قيام إحدى الدوريات التابعة لإدارة الأمن بحرس الحدود بواجبها الأمني بجهة قطاع العارضة الحدودي اشتبهت بشخص ترافقه فتاة يسيران بالمنطقة الحدودية.

وأضاف أنه على الفور تم استيقافهما حيث أفادا بأنهما سعوديان وأوردا أسماء سعودية من نفس القبائل القاطنة في منطقة القبض للإفلات من يد حرس الحدود? مشيرا إلى أنه بالتحقيق معهما اتضح أنهما قدما من الرياض عبر النقل الجماعي منتحلين شخصية عائلة سعودية بموجب صورة كرت عائلة صعدا به للنقل الجماعي من الرياض حتى جازان بعد ان سكنا في شقة في الرياض قبل مغادرتهما.

ولفت إلى أنه بعرضهما على نظام البصمة بحرس الحدود اتضح أن الشخص سوداني الجنسية ولا تربطه بالفتاة اي صلة كما انها متزوجة وزوجها يسكن في الدمام حسب إفادتها فيما أفاد السوداني بأنه كان ينوي الهروب بها الى اليمن للزواج بها هناك.

وبين أنه تم العثور بحوزتهما على جهاز جوال مع الشريحة وصورة من جواز والدي الفتاة? تزامنا مع ورود بلاغ عنهما من قبل شرطة الرياض لوالدها يفيد بخطفها? لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ اللازم حيال تسليم الخاطف والفتاة لجهة الاختصاص.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق