الصحــافــة والإعلام

رابطة الصحافة القومية تهدد بقائمة سوداء لوسائل اعلام وسياسيين باليمن يؤازرون القاعدة

دعت رابطة الصحافة القومية كافة اليمنيين علماء واعلاميين ودعاة ومثقفين ومواطنين واحزاب وتنظيمات سياسية الى الوقوف صفا واحدا مع قوات الجيش والامن للقضاء على الارهابيين.

واشارت في بلاغ صحفي الى ان محاربة الارهاب والتطرف لاتقتصر على الدولة والقوات المسلحة والامن وانما على كل اليمنيين لانها معركة حياة ضد الموت معركة وطن ومعركة وجود وحياة ومصير وحاضر ومستقبل .

وقالت الرابطة انها تتابع وترصد باهتمام كبير تغطية ومواكبة وسائل الاعلام اليمنية المختلفة لأحداث المواجهات الدائرة بين القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية وبين عناصر الارهاب والتطرف والتخريب .

و اشادت رابطة الصحافة القومية بتغطية وسائل الاعلام اليمنية ومؤازرتها ومساندتها لقوات الجيش والامن في مواجهة عناصر الارهاب والتطرف والتخريب في محافظتي شبوة وأبين جنوبي اليمن والتي كان لها الاثر النفسي والمعنوي الكبير في نفوس رجال القوات المسلحة وتسطير هم اروع الانتصارات والبطولات ضد عناصر القاعدة الارهابي وفقا للبلاغ.

وهددت بوضع قائمة سوداء لصحف ومواقع الكترونية وشخصيات حزبية ( تنشرها لاحقا ) تقدم تغطية ودعما اعلاميا وفنيا لعناصر الارهاب والتخريب وتقف في مواجهة الاجماع الوطني والشعبي ضد الارهاب والمخربين .

وجددت رابطة الصحافة القومية موقفها الوطني والقومي الثابت ضد الارهاب والعنف والتطرف وضد كل من يسانده ويدعمه ويقدم له الدعم اللوجستي من بعض القوى والاطراف السياسية? مؤكدة مساندتها الكاملة لقوات الجيش والامن والمواطنين الشرفاء في المواجهات التي يخوضونها ضد عناصر تنظيم القاعدة في أبين وشبوة وفي مختلف المناطق اليمنية .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق