ريـاضـــــة

ميسي يطالب برشلونة بـ” 23 ” مليون يورو للموافقة على تجديد عقده

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طالب إدارة برشلونة براتب سنوي قدره 20 مليون يورو مقابل موافقته على تمديد عقده الحالي مع البلوغرانا حتى عام 2019 أو 2020 بدلا من 2018 على أن يتضمن العقد الجديد إضافة ثلاثة ملايين يورو يحصل عليها البرغوث كحوافز عن أدائه بحسب مشاركته في المباريات و مساهمته في إنتصارات الفريق و عدد الأهداف التي سيسجلها ليكون بذلك اللاعب الاغلى أجرا?ٍ في العالم متجاوزا?ٍ كل النجوم الآخرين الحاليين و القدامى بما فيهم غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد .
وكشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية بإن ميسي ينتظر القرار النهائي الذي سيتخذه رئيس مجلس ادارة الكتالوتي جوزيب ماريا بارتوميو ? والذي يأمل أن يتم إنهاء وحسم قضية تجديد عقده على إستاد النيوكامب قبل سفره للأرجنتين إستعدادا?ٍ للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال البرازيل 2014? مؤكدا?ٍ بإن مقترح الـ 20 مليون يورو ” هو الرشط النهائي بالنسبة لميسي ولن يتراجع عنه.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن وكيل أعمال ميسي ” والده خورخي ” سيصل إلى برشلونة اليوم السبت لمباشرة المفاوضات مع مسؤولي البارسا وإنهاء كافة العراقيل التي حالت حتى الآن دون تمديد عقده ? خاصة ما يتعلق بحصة كل طرف ” النادي و اللاعب ” من الحقوق الدعائية لصورة ميسي وهي النقطة التي يختلف الطرفان حولها في ظل الأموال الطائلة التي تدرها على اللاعب و تسيل لعاب إدارة النادي من أجل ضخها في خزينة النادي .

فمسؤولي الفريق لا يعارضون منح ميسي الراتب الذي يرغب فيه لكنهم يشترطون أن ينال النادي حقه من صورته التي صنعها له النادي بفضل تاريخه و إنجازاته و بطولاته التي تحمل أسم البارسا و ليس أسم ميسي.

و تتزامن هذه التقارير مع الأخبار التي راجت مؤخرا?ٍ و تناولت احتمال رحيل ميسي عن النيو كامب في إتجاهات مختلفة من بينها الإنتقال إلى ” ريال مدريد أو مانشستر سيتي أو باريس سان جرمان ” خاصة بعد الأداء الهزيل الذي قدمه في المباريات الأخيرة و بالاخص في نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد قبل ان يخرج رئيس برشلونة الإسباني جوزيب بارتوميو مؤكدا?ٍ بإن ميسي سيكون المربع الأهم في خارطة طريق برشلونة الموسم المقبل و يستحيل التفريط فيه مهما كانت المغريات.

و يتقاضى ميسي حاليا?ٍ راتبا?ٍ سنويا قيمته 13 مليون يورو غير ان رفع ريال مدريد لراتب البرتغالي كريستيانو رونالدو لحدود الـ 21 مليون يورو جعله يطالب هو الآخر بتحسين عقده خاصة إن الإنجازات الفردية و البطولات التي حققها بقميص برشلونة تفوق بكثير تلك التي حققها الدون البرتغالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com