أخبار اليمن

هجوم مسلح على امن حرض لإخراج احد المتهمين

تمكنت قوات الأمن بمديرية حرض بمحافظة حجة من التصدي لهجوم مسلح استهدف مبنى مديرية الأمن لإطلاق سراح احد المتهمين في إحدى القضايا الجنائية.

وقال مصدر في مديرية امن حرض إن أكثر من عشرين مسلحا?ٍ?ْ هاجموا مبنى مديرية الأمن مساء أمس الاول? حيث بدأ المسلحون بإطلاق النار بصورة مباشرة على أفراد الأمن المتواجدين في المبنى? لكن أفراد الأمن كانوا أكثر يقظة في مواجهة نلك العناصر التخريبية? حيث استطاعوا أن يجبروا المسلحون على الفرار إلى أماكن متفرقة بالإضافة إلى إفشال مخططهم الرامي إلى الإفراج عن احد المتهمين في قضية جنائية.

وأوضح المصدر أن المتهم من ملاك احد محلات الصرافة كان قد اعتدى على احد أقربائه في وقت سابق? وتم حينها إلقاء القبض عليه وإيداعه السجن? وفيما كانت القضية تأخذ مجراها لتحويل المتهم إلى النيابة تدخل بعض النافذين للإفراج عن المتهم بضمانة? لكن أوامر الأخ وزير الداخلية كانت صريحة بإعادة المتهم إلى السجن وسرعة استكمال التحقيقات? وتحويل القضية إلى النيابة العامة.

وأكد المصدر أن جميع ضباط وأفراد امن حرض سيتعقبون المسلحين الذي هجموا على مبنى الأمن لتقديمهم للعدالة ? وأنهم لن يسمحوا لمن تسول له نفسه مهما كان ومن ويقف وراءه من العبث بالسكينة العامة وامن واستقرار مديرية حرض.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق