أخبار اليمن

أبرز مطالب الإصلاح لـ”باسندوة”: 8 وكلاء و 31 مكتب تنفيذي ومديرية وجامعة إب

قال الوكيل المساعد لمحافظة إب علي محمد الزنم? “إن أبرز مطالب فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح المقدمة لرئيس الحكومة محمد سالم با سندوة تتضمن تعيين عدد 8 وكلاء للمحافظة و 20 مدير عام مكتب تنفيذي و 11 مدير عام مديرية و 10 مستشارين للمحافظة وتغيير قيادة جامعة إب من أنصارهم”.

وأضاف الزنم في تصريح خاص لـ”خبر” للأنباء? “إن ذلك جاء خلال اجتماع رئيس الوزراء با سندوة بقيادات فرع حزب الإصلاح بالعاصمة صنعاء مؤخرا?ٍ عقب اعتصام أنصارهم أمام مبنى السلطة المحلية بإب وإغلاقه? وإن تلك المطالب تعد حزبية وشخصية وليست من أجل مصلحة مواطني وأبناء إب أو ضد الفاسدين كما يدعون”? حد قوله.

واعتبر أن مطالب واعتصام الإصلاح أمام مبنى المحافظة تندرج ضمن مخطط “الإخوان المسلمين” للسيطرة على أجهزة السلطة وذلك في إطار مشروعهم “أخونة مؤسسات الدولة” وفرض المحاصصة الحزبية على الوظيفة العامة? وهو ما يرفضه بشدة أعضاء المجالس المحلية في مديريات إب انطلاقا?ٍ من رفضهم لأي تعيينات غير قانونية ومستوفاة شروط شغل الوظيفة.

وأكد الوكيل المساعد علي الزنم? حرص السلطة المحلية في محافظة إب ممثلة بالمحافظ القاضي أحمد عبدالله الحجري? على تثبيت الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على الإصلاحيين في تحقيق أهدافهم الإخوانية عبر نصب الخيام والاعتصام أمام مبنى محافظة إب والتحريض على العنف والفوضى والسعي لعرقلة التسوية السياسية والحيلولة دون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com