أخبار اليمن

مصدر مسئول يبطح امال اليمنيين ويؤكد بأن زيارات وقصص وزير الداخلية مفبركة

أكد مصدر أمني بأن قصص وحكايات الزيارات التنكرية لوزير الداخلية الجديدة اللواء عبده حسين الترب? كانت مجرد فبركات اعلامية. مخيبا?ٍ بذلك لاحلام المواطنين بوجود مسئول حكومي يعمل على اصلاح الجهاز الامني ومعالجة اخطاءه من خلال تلمس ما يعانية الشعب بسبب فساد الداخلية وتقصيرها في العديد من النواحي.

ونفى المسئول بمكتب وزير الداخلية صحة الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع الصحفية والإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي عن قيام وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بالتنكر والنزول إلى بعض المرافق الأمنية ومنها مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية.

وقال في تصريح نقلته الثورة نت الرسمية: السكرتير الصحفي لوزير الداخلية المقدم أحمد حربة إن وزير الداخلية عندما يقوم بأي عملية نزول ميداني مفاجئة أو غيرها يتم التعامل معها بشفافية تامة والإعلان عنها عبر القنوات الإعلامية أولا?ٍ بأول.

واستغرب نسج البعض للكثير من القصص المفبركة والترويج لها عبر المواقع الإخبارية وهي عارية عن الصحة ويتم التعاطي معها للأسف من قبل بعض الكتاب والوسائل الإعلامية دون التأكد من صحتها.

وأشار المقدم حربة إلى أن آخر ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عن نزول تنكري لوزير الداخلية إلى مصلحة الهجرة والجوازات أو سفره إلى محافظة شبوة متنكرا?ٍ .. وقال: إن هذه الأنباء عارية عن الصحة ولا وجود لها في الواقع.

وثمن في الوقت ذاته الدور الإيجابي الذي يلعبه الإعلاميون من خلال التعامل البناء مع مختلف قضايا الوطن وفي المقدمة الجوانب الأمنية والتي ترتبط ارتباطا?ٍ أساسيا?ٍ بحياة وأمن المواطن.

ودعا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والموضوعية في التعاطي مع أية أخبار يتم تناولها وخاصة في المجال الأمني وأخذها من المصادر الرسمية? وبما يتوافق مع أخلاقيات المهنة وأدبيات العمل الصحفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com