أخبار اليمن

حكومة باسندوه تصدر بيانا توضيحيا حول قانون الغاء العقوبات على القيادات الجنوبية

أكد مصدر مسئول في مكتب رئيس الوزراء? ان موافقة حكومة الوفاق الوطني في اجتماعها الدوري الخميس الماضي? على مشروع قانون إلغاء كافة الأحكام الصادرة بحق القيادات والرموز الجنوبية? جاء وفقا لتوجيه الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبالتنسيق والاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة .

ولفت المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الى ان قرار الحكومة بهذا الخصوص ? يأتي أيضا?ٍ في اطار الخطوات التنفيذية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل .. معربا?ٍ عن أسفه لاستمرار حالة التضليل الممنهجة من قبل بعض القوى السياسية وآلتها الاعلامية للرأي العام ? والاجتهاد في اختلاق الأكاذيب والافتراءات التي يسعى الواقفون وراءها الى تكريس الشحناء والبغضاء بين ابناء الوطن والنيل من اي خطوة مسؤولة تتخذها الدولة لرأب الصدع واغلاق ملفات الماضي? وتهيئة الوطن وأبنائه لمرحلة جديدة من البناء? عنوانها المحبة والتسامح والتسامي فوق الجروح .

ودعا المصدر وسائل الاعلام الى تكريس نشاطها فيما يخدم المصلحة الوطنية ? وينأى بالوطن عن اي مهاترات او خلق خلافات جديدة بين ابنائه ? سيما في المرحلة الراهنة التي لم يعد يحتمل الوطن فيها ? أية تصرفات غير راشدة او اي خطاب إعلامي غير مسئول يعمل ليل نهار في سبيل خدمة الاجندات الخاصة ? على حساب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره وسلمه الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com