الصحــافــة والإعلام

مصدر خاص يكذب ما تناقلته وسائل الاعلام بخصوص قناة الساحات

نفى مصدر مقرب من قناة الساحات الفضائية ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من اخبار بخصوص اقالة مدير عام القناة السابق واستبداله بقيادي في حزب الله اللبناني.

و قال المصدر إن ما تناقلته تلك الوسائل الاعلامية خبر عاري من الصحة موضحا?ٍ ان المدير السابق ريدان المقدم” هو من قدم استقالته بقناعته ولم يتم اقالته كما يشاع وهذا ما اوضحه المقدم على صفحته في الفيس بوك.

و أشار المصدر أنه على ضوء ذلك قرر مجلس ادارة القناة تكليف احد الموظفين اللبنانيين للقيام بأعمال المدير العام مؤقتا?ِ الى حين تعيين مدير جديد للقناة? مؤكدا ان المدير القادم سيكون يمني بالطبع لأن القناة يمنية وستبقى يمنية? منوها أن قناة الساحات شأنها شأن اي قناة اخرى تستعين بكوادر غير يمنية.

و لفت المصدر ان القناة تتعرض لهجمة شرسة من قبل مراكز قوى بسبب نهجها الثوري وانحيازها لصوت المواطن? متهما?ٍ من اسماهم بالمغرضين الذين فقدوا مصالحهم ويسعون لحرف القناة عن مسارها من خلال الترويج للاكاذيب? موضحا?ٍ بأن القناة في وضع مستقر? و ان تلك الحملات ليست جديدة على قناة الساحات وطاقمها ولن تزيدنا سوى اصرار بأننا على الطريق الصحيح.

وحول رده عن التعيينات والتغييرات التي تجري في القناة قال المصدر: ان قناة الساحات الفضائية هي القناة اليمنية الوحيدة التي بدأت عملها بطاقم عمل شبابي بالكامل ولم تستعين بكوادر مخضرمة كما فعلت غيرها من القنوات اليمنية? لتؤكد بان شباب اليمن يستطيع ان يقدم شيء ويملك من الجرأة والخبرة ما يجعله يثبت نفسه وبالفعل استطاع ذلكم الشباب ان يقدم الكثير وان يجعل للقناة مكانة ومساحة واسعة بين القنوات الاخرى التي سبقتها بسنوات? داعيا?ٍ وسائل الاعلام الى تحري الدقة والمصداقية والتأكد من صحة الخبر قبل تناوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com