ابناء اليمـن في المهجـــر

حركة خلاص: تصعيد سياسي وثوري? وإدانة المحاولة الآثمة بإغتيال المناضلة زهراء صالح

أختتمت حركة خلاص في كاليفونيا يوم أمس برئاسة المنسق العام للحركة الأستاذ/عبدالباسط الحبيشي سلسلة من الإجتماعات واللقاءات التي أستمرت لمدة أربعة أشهر في بعض المحافظات اليمنية وبعض دول أوروبا وفي عدد من الولايات الأمريكية. حيث تم إستعراض نشاطات الحركة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى مجمل المستجدات والمتغيرات السياسية على الساحة اليمنية والإقليمية والدولية.
وخلال اللقاء الختامي قدم المنسق العام تقريره الشامل عن زياراته ولقاءاته بالعديد من القيادات السياسية والثقافية والإجتماعية والثورية وبقية الأنشطة والفعاليات ذات الصلة بالحركة. كما تضمن التقرير خطة عمل شاملة للمستقبل أكدت على ضرورة التصعيد الثوري والسياسي في المرحلة القادمة بالإضافة إلى تمتين التحالفات مع كافة القوى الثورية على الساحة اليمنية مع ضرورة رفع مستوى المشاركة الميدانية على الساحات السياسية والثقافية والإعلامية.
كما تم خلال اللقاء إستعراض وإقرار مشاريع اللائحة الداخلية والنظام الأساسي لحركة خلاص والسماح بفتح باب القبول للعضوية في الحركة وفقا?ٍ للائحة الداخلية وعلى طريق إنعقاد المؤتمر العام الأول الذي سيحدد موعده لاحقا?ٍ.
كما أدان المجتمعون كل أنواع الإرهاب بكافة صوره وأشكاله سواء?ٍ تلك التي تقوم بها عصابات الإرهاب المعروفة على الساحة اليمنية أو من أي مصدر أو جهة كانت من خطف وتنكيل وقتل وإغتيال التي يتعرض لها أبناء الشعب اليمني بشكل متواصل دون أن تقوم الحكومة بأي دور يذكر لملاحقة هؤلاء الإرهابيين وتطبيق العدالة في حقهم? مما يشيء على حدوث تواطؤ واضح للقيام بعمليات تصفية دموية بين الأطراف المتنازعة من ناحية وعمليات تقوم بها هذه الأطراف ضد الشخصيات السياسية والوطنية والثورية المتطلعة للتغيير كان آخرها محاولة الإغتيال التي أستهدفت الناشطة السياسية الجنوبية زهراء صالح.
وقد ثمن الإجتماع الختامي كل الجهود القيمة والمثمرة التي بذلها المنسق العام لمضاعفة نشاط حركة خلاص لاسيما في الآونة التي بات فيها اليمن بأمس الحاجة إلى جهود كل أبنائه الوطنيين والمخلصين لإخراجه من المصيدة المتوحشة التي نصبها له الاعداء الذين لا هم لهم سوى ذبحه من الوريد إلى الوريد والإستمرار في إمتصاص دمائه النازفه.
هذا وقد أتفق المجتمعون في حركة خلاص على القيام بتنفيذ البرنامج القادم بحسب الخطة المقدمة من المنسق العام سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com