أخبار اليمن

بحضور الترب والأشول.. تشييع جثامين شهداء النقطة الأمنية في حضرموت

شيع اليوم بصنعاء جثامين عدد من شهداء قوات الأمن الخاصة الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي في نقطة المضي بالشحر محافظة حضرموت شرقي اليمن ..

وشيع كذلك جثمانا الشهيدين المقدم ركن هاني محمد همدان أركان حرب وحدات مكافحة الإرهاب بقوات الأمن الخاصة والجندي صلاح علي الفقيه اللذين استشهدوا أثناء مداهمة قوات الأمن الخاصة لأحد أوكار الإرهابيين في دمت بمحافظة الضالع.

وتقدم مراسيم التشييع وزير الداخلية اللواء الدكتور عبده حسين الترب ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول? وحضرها نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وعدد من وكلاء وزارة الداخلية ورؤساء الهيئات بوزارة الدفاع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية وأصدقاء وأقارب وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين ..

وعبرت الجماهير الغفيرة من المشيعين عن استنكارها الشديد للجريمة الإرهابية الشنيعة والجبانة التي استهدفت الجنود وهم يؤدون واجبهم في عمل شنيع هز ضمير وعقل ووجدان ومشاعر كل يمني غيور تلك الجريمة الارهابية الجبانة التي لا تمت لديننا بصلة ولا لقيمنا الإسلامية والحضارية والأخلاقية والإنسانية التي ترفض وتنبذ الإرهاب بكل أشكاله وصوره وندد المشيعون بكافة الأعمال الإجرامية التي تستهدف أبناء شعبنا اليمني سواء كانوا من منتسبي القوات المسلحة والأمن أو المواطنين الأبرياء .

مطالبين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ملاحقة تلك العناصر وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفته أياديهم الآثمة والملطخة بدماء الأبرياء من جرائم بحق الوطن والمواطنين .. داعين كل أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة تلك العناصر الضالة التي تحاول النيل من أمن واستقرار الوطن.

وقد جرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع بالعرضي حيث سار موكب التشييع بجثامين الشهداء الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات والمسلحة والأمن وحرس الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com