الجمعة, 01-أغسطس-2014 الموافق 4-شوال-1435 - آخر تحديث: الجمعة, 01-أغسطس-2014 الساعة: 01:42 ص
بحث متقدم
مبعوث رئاسي للحراك الجنوبي بعدن - بعد تراجعه عن الاستقالة.. عودة الوزير الترب لمزاولة اعماله - رفضاً للجرعة القاتلة.. محتجون يقطعون مداخل العاصمة صنعاء من الجهتين الشمالية والغربية - القاعدة تتبنى عمليات إغتيال وهجمات في اليمن - وزير مالية سابق يؤكد أن الجرعة الحكومية مشروع عصابة وأن ساعة محاسبة النظام قد اقتربت - كاريكاتير: الجرعة الجكومية القاتلة - إبنة الشيخ الزنداني تدافع عن الحكومة وتلصق أسباب الجرعة بالخليفة عمر بن الخطاب - مداعة باسندوة ترد على رافضي الجرعة القاتلة – صورة - وزير الاتصالات: اسعار خدمات الاتصالات كافة ستظل ثابتة. - شابه تقفز من الدور الثالث هروباً من إغتصابها في أمانة العاصمة -
كتابات
مدير شركة النفط رئيسا لمجالس الدولة ..
د. طه حسين الروحاني
تستاهل سعاد
جمال جبران
المصالحة الوطنية التي يريدها الشعب اليمني !
علي احمد الاسدي
نهب بالغ الوقاحة
نائف حسان
المراوعة في موزنبيق
عبده العبدلي
بأقلامهم
مبادرة الفرصة الأخيرة!!
غازي العلوي
فلسطين وواقع العرب المأساوي
د. عبدالعزيز المقالح
الشجاعية كرامة شعب ..
سري القدوة
المقاومة الفلسطينيّة والحرب النفسيّة
محمود صالح عودة
وطني .. ألمي الكبير!
محمد فضل الحضرمي
همسات أدبية
غوانتانامو إبليس..
د.ماجدة غضبان
ياقادماً ضيفٌ مِن الرحمنِ
احمد محمد نعمان
منتجع الحمّةالجولاني ما بين نكبةٍ ونكسة!
آمال عوّاد رضوان
سوء الظن
محسن العبيدي الصفار
سيكولوجية الغربة في ديوان الشاعرة الإماراتية سميرة عبيد
هايل المذابي

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)