الأحد, 02-أغسطس-2015 الموافق 15-شوال-1436 - آخر تحديث: الأحد, 02-أغسطس-2015 الساعة: 12:09 ص
بحث متقدم
هيومن رايتس تجدد اتهاماتها للعدو السعودي بارتكاب المجازر وترد على تصريحات العسيري - بالارقام.. القبائل اليمنية تعلن عن اكتمال التجييش ﻷكبر معركة في الجزيرة العربية - اعلامي عربي كبير يخاطب الجيش اليمني واللجان الشعبية بالقول - مصادر تدعو المواطنين من اخذ الحذر.. طائرات العدوان وعناصر القاعده تنشر اقلام متفجره - شعب الايمان في صمود بوجه عدوان ال سلول - الأمارات تتكلم على المكشوف - التربية تعلن عن ارقام غرفة عمليات اللجنة العليا للإختبارات - أجندة العدوان على اليمن.. تدمير منظم للبنية التحتية في القطاع الرياضي - أمير سعودي يفضح الرياض ويكشف عن احصائية حقيقية لحجم الخسائر في قصف موقع عسكري بظهران - للإستيعاب فقط -
كتابات
شعب الايمان في صمود بوجه عدوان ال سلول
حميد الطاهري
للإستيعاب فقط
.حسين بن أحمد السراجي
تساؤل...
ليلى لطف
رسالة جديدة من الارهاب
محمد عايش
هذا المصير الذي ينتظر دول الخليج ..
عبدالكريم المدي
بأقلامهم
الأمارات تتكلم على المكشوف
د. سالم حميد
حيتان المقاومة
محمد الحارثي
علي عبدالله صالح .. انتم لاتعرفونه .. انا اعرفه وانا احدثكم عنه
وحيد الطوالبة
المقاومة والمرتزقه
محمد علي البخيتي
الاختلاف رحمة
د. عبدالعزيز المقالح
همسات أدبية
وطني اليمن
شعر
انا ابن اليمن
شعر
كأني رأيتها ليلى !
علي منصور أحمد
قراءة نقدية في المسرحية المونودرامية "ياراجويا "
شهارة نت - هايل علي المذابي
العاقبة
قصة - د.محسن الصفار

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شهارة نت)