الأربعاء, 26-نوفمبر-2014 الموافق 3-صفر-1435 - آخر تحديث: الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014 الساعة: 09:43 م
بحث متقدم
لماذا قبيلة مراد بالذات ..؟؟ - قرار جمهوري بتعديل وزاري في حكومة بحاح - وزارة الإعلام في بيان رسمي : الموظفون طردوا نائب الوزير وليس انصار الله - اليمن تطلب من 100 سلفي تونسي مدربون على السلاح مغادرة البلاد فوراً - الانزياحُ الدّلاليُّ في قصيدة "في مَلاجئ البَراءَة" للشاعرة آمال عوّاد رضوان - اللواء علي محسن يعاود الظهور ويحشد القبائل ضد انصار الله - انفجار الوضع في مأرب بين مسلحي حزب الاصلاح واللجان الشعبية من انصار الله - حسين حازب يحذر رئيس الحكومة من مؤامرة - تعيين "الصوفي" رئيساً لجهاز الأمن السياسي - الوفد الروسي يغادر اليمن بعد لقائه بقيادة أنصار الله في صعدة -
كتابات
لماذا قبيلة مراد بالذات ..؟؟
حسين علي حازب
الأخْطَاءُ الطِّبِّيَّةُ....وَفِيَّاتٌ وَإعَاقَات.
أحمد محمد نعمان*
اليمن تقتل نمورها
ماجد التميمي
بؤر لانتشار الملاريا
محفوظ البعيثي
إلى صاحبة الجلالة .. !!
د. طه حسين الروحاني
بأقلامهم
عن أي دولة تتحدثون! !!
نصر الرويشان
النفاق السلوكي.
يحيى مقبل
"نيابوليس " .. قبلة مسرح الطفل
هايل المذابي
كل الخيارات في اليمن صعبة ومؤلمة!
علي ناجي الرعوي *
"صالح" .. مرة أخرى !
ســام الغـُــباري
همسات أدبية
الانزياحُ الدّلاليُّ في قصيدة "في مَلاجئ البَراءَة" للشاعرة آمال عوّاد رضوان
الناقد: عبدالمجيد عامر إطميزة
اصوات
مبارك الحمادي
الكلمات
وفاء شهاب الدين
فات مان رواية السخرية المكثفة
د. محمد المحفلي
اُسْكُبِيكِ في دَمِي
آمال عوّاد رضوان

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)