الثلاثاء, 21-أكتوبر-2014 الموافق 27-ذو الحجة-1435 - آخر تحديث: الثلاثاء, 21-أكتوبر-2014 الساعة: 09:25 م
بحث متقدم
بعد ضبط احداها.. العبوات الناسفة تصل الى أسوار الجامعات بصنعاء - الكأس فارغ كله - مسلحو"الإصلاح" يحتشدون بين مأرب والجوف شرق اليمن - جمعية الأقصى تحذر من خطورة ما يجري في المسجد الأقصى وتدعو المسلمين للدفاع عن قبلتهم - اتهام رئاسي لاحزاب المشترك بعرقلة بنود اتفاق السلم والشراكة - تجدد المواجهات بين القاعدة والحوثيين في رداع ومحيطها - اسرائيل تعلن حالة الخطر بسبب الحوثيين - خلافات حول توزيع الحقائب الوزارية وأزمة داخل المشترك تؤخر اعلان الحكومة - عبده الجندي يدلي بتصريح هــام - القبض على عنصرين من تنظيم القاعدة في القطن -
كتابات
تخالف "الإخوان" و" القاعدة" في إب
ابو بكر عبدالله
ذكرى اغتيال مشروع التغيير
عبدالواحد الشرفي
السقوط الجماعي
نهلة محمود جبير
14اكتوبر من التمرد الى الثورة
د. رابعه طالب عبادل*
رساله عاجله الى اصحاب اليمن العالي ...
كامل الخوداني
بأقلامهم
الكأس فارغ كله
يحيى مقبل
خير ولي هو أنت يا علي
نصر الرويشان
الرئيس المعجزة
عبدالله هاشم الحضرمي
بن مبارك لم يعين نفسه .. !!
د. طه حسين الروحاني
سياسية الاعلام العربي بين وحدة الهوية وتبعية التفرقة
محمد فايع
همسات أدبية
الكلمات
وفاء شهاب الدين
فات مان رواية السخرية المكثفة
د. محمد المحفلي
اُسْكُبِيكِ في دَمِي
آمال عوّاد رضوان
غوانتانامو إبليس..
د.ماجدة غضبان
ياقادماً ضيفٌ مِن الرحمنِ
احمد محمد نعمان

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)