الإثنين, 25-مايو-2015 الموافق 6-شعبان-1436 - آخر تحديث: الإثنين, 25-مايو-2015 الساعة: 06:21 ص
بحث متقدم
الطيران المعادي يشن غاره جديده على صنعاء معلن دخول الشهر الثالث على العدوان على اليمن - الحوثي سيد الموقف - الجيش الالكتروني اليمن يعلن عن اختراقه ل3 وزارات سيادية سعودية - عاجل: العدوان السعودي يقصف عمران وصنعاء باسلحة محرمة دوليا - ابطال الجيش واللجان الشعبية يقصفون مواقع العدو السعودي ومقتل جنود بينهم اردني مرتزق - عشرات الشهداء في غارات جوية للعدوان السعودي على عده محافظات يمنية - الأمين العام يعلن عن بدء "عملية تشاور شاملة " حول اليمن - الخارجية الامريكية تحذر السعودية وانتصارات يمنية للقبائل على الحدود - الفرق شاسع ( شتَّان ما بين هؤلاء وهؤلاء ) - ما وراء الاستهداف السعودي للسجون في اليمن.. تكرار تجربة وطريق للتدخل البري (تقرير) -
كتابات
الحوثي سيد الموقف
مصطفى جاسم
الفرق شاسع ( شتَّان ما بين هؤلاء وهؤلاء )
حسين السراجي
كيف يشوهون تعز وعدن !!
احمد الحبيشي
ضد عاصفة الحزم
جمال ايوب بايعاز
شعب الايمان.. شعب المواجهه
الحسين بن احمد السراجي
بأقلامهم
عن وزير يحترم نفسه:- الرويشان الحسنه الوحيده فى الازمه
عزيز احمد
| “عاصفة الحزم” تكمل شهرها الاول دون ان “تعيد الامن
عبدالباري عطوان
السنن التاريخية في العالم واليمن
عبدالسلام بن محمود جحاف
الامن بالعزم .. هكذا يريدها الرويشان
سارة الخميسي
السعودية تبيح لنفسها ماحرمته لغيرها
عبدالرزاق العبودي
همسات أدبية
كأني رأيتها ليلى !
علي منصور أحمد
قراءة نقدية في المسرحية المونودرامية "ياراجويا "
شهارة نت - هايل علي المذابي
العاقبة
قصة - د.محسن الصفار
المقدر يكون !
علي منصور أحمد
الصّورةُ والرّمزُ في قصيدة فُسْتَانُ زَفَافِكِ اعْشَوْشَبَ كَفَنًا للشاعرة آمال عوّاد
عبدالمجيد عامر اطميزة

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شهارة نت)