الإثنين, 22-سبتمبر-2014 الموافق 27-ذو القعدة-1435 - آخر تحديث: الإثنين, 22-سبتمبر-2014 الساعة: 09:01 م
بحث متقدم
مصادر تكشف أن اللواء علي محسن ما يزال بالعاصمة صنعاء وتشكيل فريق للبحث عن مخبأه - في تطور جديد للأحداث.. شباب حزب الإصلاح يعلنون الانقلاب على قيادة الحزب - صنعاء تحتفل بسقوط الحكومة واللواء علي محسن - ضابط في الفرقة يروي تفاصيل السقوط ومصير تنظيم القاعدة - سلمية الثورة - اعلان مرتقب بتكليف لقمان رئيسا للحكومة اليمنية الجديدة - وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تصدران بيانا هاما "نص البيان" - المركز اليمني للصحافة يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في قضية الاعتداء على مبنى التلفزيون - الإتحاد الوطنى لقبائل بكيل يبارك التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية - عاجل: هادي يلقي خطاباً مشابه لخطابه في عمران وبنعمر يعلن عن بنود الاتفاق (نص الاتفاق) -
كتابات
3 مفارقات عجيبة من واقع الأحداث الأخيرة ..!
طارق مصطفى سلام
انهارت دولة الإخوان .. بدأت دولة السلم والشراكة
ابو بكر عبدالله
اليوم يمن وغداً يمنات
نهله محمود جبير
حكومة التكنوقراط القادمة.. شروطها .. الشخصيات المرشحة لرئاستها
د. محمد عبدالله الحميري
ببساطة أقول : إلاً هذا يا هادي !
محمد صادق العديني *
بأقلامهم
سلمية الثورة
عبدالرحمن احمد المطري
يثيرون الاشمئزاز
سامي غالب
من يقف وراء تصاعد التوترات في اليمن؟
علي ناجي الرعوي
خطبة الجمعة الحديثة ... !
د. طه حسين الروحاني
انا الشعب
أروى عثمان
همسات أدبية
اُسْكُبِيكِ في دَمِي
آمال عوّاد رضوان
غوانتانامو إبليس..
د.ماجدة غضبان
ياقادماً ضيفٌ مِن الرحمنِ
احمد محمد نعمان
منتجع الحمّةالجولاني ما بين نكبةٍ ونكسة!
آمال عوّاد رضوان
سوء الظن
محسن العبيدي الصفار

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)