الأربعاء, 02-سبتمبر-2015 الموافق 18-ذو القعدة-1436 - آخر تحديث: الأربعاء, 02-سبتمبر-2015 الساعة: 02:02 ص
بحث متقدم
الجيش اليمني يحاصر اللواء المقدشي والسعودية تعين قيادات جديدة للمعارك في مأرب - الكشف عن مخطط السعودية لاسقاط صنعاء والزحف باتجاه صعده والحديده - عليكم اللعنة - خنساء العصر.. ام فيصل عاطف فقدت ثلاثة من ابنائها الشهداء وتقدم اربعة اخرون - الإمارات تعلن أول موقف عدائي ضد الإصلاح منذ تأييدهم للحرب على اليمن - دراسه مصريه تحذر من خطر السياسات السعودية على الأمن العربي - المال السعودي.. يفسد الضمير العالمي!!! - رصد تحرك القوات الغازية المتمركزه في مأرب إلى حدود الجوف - نبذة تاريخية عن (نجران) وسكانها - قتلى وجرحى في قصف لطائرات العدوان على سوق صرواح وعمليات نوعية للجيش وضبط سلاح سعودي -
كتابات
عليكم اللعنة
الحسين بن أحمد السراجي
المال السعودي.. يفسد الضمير العالمي!!!
م/يحي القحطاني
احدث الفضائح الامريكية
عبدالباري عطوان
احداث مزدحمة وتداعيات متسارعة
حميد رزق
كيف يمكن ان نقرأ تصاعد العمليات العسكرية اليمنية في العمق السعودي ؟
علي جاحز
بأقلامهم
هادي ثروة قومية
احمد محمد عامر
يا خلفان لكننا لسنا حقراء!
نبيل سبيع
نحن ننتصر
المحامي / عبدالوهاب الخيل
مائتي سؤال في اجابة واحدة .. حقيقة ما يجري في اليمن
وحيد الطوالبة
الحاقدة تعز
ابو سيف البعداني
همسات أدبية
حان وقت الزحف
شعر
(صامد بوجة الموت)
الشاعر / ابو عمار اليحصبي
قد ذبتُ وجداً..
شعر / بلقيس الجنابي
وطني اليمن
شعر
انا ابن اليمن
شعر

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شهارة نت)