الأربعاء, 27-أغسطس-2014 الموافق 30-شوال-1435 - آخر تحديث: الأربعاء, 27-أغسطس-2014 الساعة: 04:39 ص
بحث متقدم
ابرز ما تضمنه بيان جمال بن عمر بشأن الأزمة الحالية - معلومات حول ترتيبات أولاد الأحمر للانتقال والإقامة خارج اليمن - اقبال جماهيري واسع على مهرجان صيف صنعاء السياحي - شحنة أسلحة جديدة لتنظيم القاعدة في حضرموت - الخيارات المفتوحة للرئيس هادي ... ! - بعد مقتل شخصين من أبناء المنطقة.. الجيش اليمني يتوصل الى اتفاق مع قبائل همدان - مؤسسة بوابة الاعلام تختتم دوره دبلوم الاستشاري الاسري - صحيفة مصرية: الفنان عمر دياب ليس مصريا واصله من جنوب اليمن - ﻣﻘﺘﻞ ﻣﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﻫﻤﺪﺍﻥ ﺑﺮﺻﺎﺹ ﺟﻨﻮد - مسؤول رئاسي: مطابخ قذره وراء الترويج باستهداف صنعاء أو إسقاطها -
كتابات
الخيارات المفتوحة للرئيس هادي ... !
د. طه حسين الروحاني
اخوان المحطة الأميركية هم إخوان الدول العشر
مطهر الاشموري
اطمئنوا.. في الطريق انفراج وشيك
أبو بكر عبد الله
الدول الراعيه للفساد في اليمن
الشيخ : مجاهد حيدر
الجرعة وثورة الويل!
ياسر ثامر
بأقلامهم
الدول العشر….الوقوف ضد الشعب دعم الحوثي
مطهر الاشموري
الرئيس هادي وحصار السبعين
عبير الصعدي
«داعش» وأخواتها
نجلاء ناجي البعداني
المتباكين على بكيل !!!!
بلقيس المطرى
القاعدة ولماذا يقتلوننا
مراد راجح شلي
همسات أدبية
اُسْكُبِيكِ في دَمِي
آمال عوّاد رضوان
غوانتانامو إبليس..
د.ماجدة غضبان
ياقادماً ضيفٌ مِن الرحمنِ
احمد محمد نعمان
منتجع الحمّةالجولاني ما بين نكبةٍ ونكسة!
آمال عوّاد رضوان
سوء الظن
محسن العبيدي الصفار

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)