الأحد, 19-أبريل-2015 الموافق 30-جماد ثاني-1436 - آخر تحديث: الجمعة, 17-أبريل-2015 الساعة: 07:46 م
بحث متقدم
تصريح هام للناطق بإسم الجيش اليمني - بعد استقالة مبعوثها بنعمر.. الأمم المتحدة تدعو الى وقف اطلاق النار في اليمن - حسن نصر الله: لا يمكن لأي تسوية سياسية أن تعيد هادي رئيساً لليمن - غارات جوية مكثفة لطيران العدوان السعودي على صنعاء وتعز وسقوط ضحايا بين المواطنين - بحاح يشترط عودة هادي إلى عدن للدخول في محادثات سلام - بدء توليد الكهرباء من محطتي ذهبان وحزيز في أمانة العاصمة - السيرة ذاتية للمبعوث الجديد للأمم المتحدة لليمن (الموريتاني اسماعيل ولد الشيخ) - أدباء اليمن برئاسة الدكتور المقالح يشكلون "الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان" - نائب الحرس الثوري الإيراني : اليمنيون لديهم القدرة للوصول بسرعة الى المدن السعودية - قيادية في حزب المؤتمر: الموت في اليمن خير من التسوّل على أبواب القصور -
كتابات
المؤتمر.. والتحرك الخارجي لوقف العدوان
محمد انعم
فضيحة الميسري بجلاجل : عندما يشهد شاهدا من أهلها ..!
طارق مصطفى سلام
حكام الخليج ونقيصة الهوية !
عـبدالله علي صبري
الساعات الأخيرة مع الشهيد الخيواني
عابد المهذري
الف ساعه حرب والإنتهازيين ....عفوا ياجنوب
عبدالكريم الخيواني
بأقلامهم
هادي يقرّر .. الفتن تزدهر .. !
عبدالكريم المدي *
عن التفاصيل الخفية في حرب عدن الاخيرة ..! ((الحلقة الاولى))
طارق مصطفى سلام
ثورة الجياع .. على الطريقة الصينية
محمد العزيزي
شهيد الكلمة لن ننساك
نصر الرويشان
لهذا السبب ينتصر صالح ويخسر خصومه!!
عبدالملك الفهيدي
همسات أدبية
كأني رأيتها ليلى !
علي منصور أحمد
قراءة نقدية في المسرحية المونودرامية "ياراجويا "
شهارة نت - هايل علي المذابي
العاقبة
قصة - د.محسن الصفار
المقدر يكون !
علي منصور أحمد
الصّورةُ والرّمزُ في قصيدة فُسْتَانُ زَفَافِكِ اعْشَوْشَبَ كَفَنًا للشاعرة آمال عوّاد
عبدالمجيد عامر اطميزة

شهارة نت -  نجاة ضابط في الأمن القومي من محاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء, 28-يناير-2014 - 20:28:43
شهارة نت - صنعاء -
نجا الضابط محمد حسين جغمان, يعمل في جهاز الأمن القومي, أمس الأول, من محاولة اغتيال بالقرب من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال لـ"الأولى" أحد أقرباء الضابط, إن سيارة نوع "هايلوكس" كانت تتعقب النقيب جغمان أثناء خروجه من مقر عمله, وعند وصوله إلى جوار منزله الكائن بمنطقة نقم جوار مبنى كنترول التربية والتعليم, عند حوالي الساعة الـ12 بعد منتصف الليل, باشر مسلحون كانوا على متن السيارة, بإطلاق نار كثيف باتجاهه, إلا أنه نجا بأعجوبة, بينما لاذا المسلحون بالفرار بعد العملية.

وقال شهود عيان إن العديد من الأهالي في الحارة شاهدوا السيارة التي قامت بالعملية أثناء إطلاقها النار باتجاه الضابط, إلا إنهم لم يتمكنوا من معرفة رقمها بسبب الظلام.

وباشرت الأجهزة الأمنية فور الحادثة بإجراء التحقيقات وجمع معلومات حول القضية والتحري حول السيارة "الهايلوكس" التي قامت بتنفيذ العملية.

ولفت مراقبون إلى استخدام سيارات "الهايلوكس" في تنفيذ عمليات اغتيال مؤخراً لسياسيين وضباطاً أمنيين وعسكريين باستخدام نوع السيارات نفسه, بعد أن غابت الدراجات النارية خلال الشهرين الماضيين, عن مسرح الاغتيالات, بسبب قرار اللجنة العسكرية بمنعها عن العمل في العاصمة صنعاء.

واستدل المراقبون بتنفيذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين, عضو مؤتمر الحوار الوطني, الثلاثاء الماضي, بواسطة سيارة "هايلوكس" وهو نفس نوع السيارة التي استخدمت في اغتيال مدير البحث الجنائي في مديرية حورة بحضرموت أمس الأول, المقدم أحمد عمير الفضلي.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شهارة نت)