الثلاثاء, 30-يونيو-2015 الموافق 13-رمضان-1436 - آخر تحديث: الثلاثاء, 30-يونيو-2015 الساعة: 03:34 ص
بحث متقدم
لعواضي يفند دستوريا مزاعم طلب هادي للعدوان السعودي على اليمن - قالوا عن الحوثي!!! - الكشف عن الخسائر الاولية للسعودية بعد قصفها بصاروخ اسكود - تعز.. واكذوبه المقاومة..! - مشاورات يمنية لتشكيل مجلس رئاسي وحكومة وحدة وطنية - مصادر تفضح عملية هاشم الاحمر لتحرير الوديعة وتكشف اسرار معركتة القادمة - نص احاطة المبعوث الاممي ولد الشيخ الى مجلس الامن - ضبط ناشط يمني (مقرب من نجل الرئيس هادي ) في شبكة دعارة مثليي الجنس في إمبابة بالقاهرة - انتحار طيار سعودي بسبب مجازر آل سعود في اليمن - بمشاركة مديريات العاصمة.. ملتقى شباب اليمن الرياضي يدشن فعالياته الرمضانية بصنعاء -
كتابات
تعز.. واكذوبه المقاومة..!
المحامي / حامدالقرم
مقارنة مخيفة
الحسين بن أحمد السراجي
الأخت السعودية..
محمد عايش
مولود ميت
أحمد الخبيشي
حقيقة تعامل السعودية والخليج مع اليمن ونتائجه..!
عبدالكريم المدي
بأقلامهم
قالوا عن الحوثي!!!
نصر الرويشان
رساله الى اولياء الامر
محمد الزوقري
عن وزير يحترم نفسه:- الرويشان الحسنه الوحيده فى الازمه
عزيز احمد
| “عاصفة الحزم” تكمل شهرها الاول دون ان “تعيد الامن
عبدالباري عطوان
السنن التاريخية في العالم واليمن
عبدالسلام بن محمود جحاف
همسات أدبية
انا ابن اليمن
شعر
كأني رأيتها ليلى !
علي منصور أحمد
قراءة نقدية في المسرحية المونودرامية "ياراجويا "
شهارة نت - هايل علي المذابي
العاقبة
قصة - د.محسن الصفار
المقدر يكون !
علي منصور أحمد

شهارة نت - كلية التربية بتعز تحتفي بتخريج الدفعة السابعة لقسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي

الإثنين, 09-سبتمبر-2013 - 18:37:57
شهارة نت - تعز -
برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -نظمت كلية التربية بجامعة تعز حفلاً تكريمياً لخريجي الدفعة السابعة من قسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي دفعة "من تعز نبني اليمن " .

وخلال الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقت الدكتورة أنيسة دوكم – عميد كلية التربية بتعز كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين والداعمين للحفل ودعت الخريجين إلى إثبات حضورهم في الواقع من خلال ثقتهم بأنفسهم وبدورهم في الحياة معتبرة هذه المرحلة هي مرحلة البداية الفعلية لمشوارهم التعليمي وقالت دوكم " إن التعلم لا يرتبط بمرحلة عمرية معينة لكن الإنسان الناجح هو القادر على التعلم واكتساب العلم والمعرفة خلال حياته مثمنة جهود الداعمين في رعاية الحفل متمنية للخريجين والخريجات كل التفوق والنجاح .

كما ألقت الأخت / منى لقمان المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز- كلمة أعربت من خلالها عن سعادتها بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة ونقلت من خلالها تهاني وتبريكات الأخ/ شوقي أحمد هائل سعيد –محافظ المحافظة ودعت القطاع الخاص إلى المساهمة في استيعاب الخريجين والاستفادة منهم بما يخدم المجتمع خصوصاً لما تمثله عملية توجيه السلوك من أهمية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .

وكان الأخ/ فضل أمير سيف – ممثل الشركة اليمنية للصناعة السمن والصابون – الشركة الراعية قد القى كلمة نقل من خلالها تهاني قيادة الشركة للخريجين معتبراً دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة واستعرض في كلمته الدور الاجتماعي للشركة وما تقدمه للمجتمع في إطار نشاطها الصناعي ودورها التنموي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات والمشاركين في نجاح الحفل بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شهارة نت)