الجمعة, 18-أبريل-2014 الموافق 18-جماد ثاني-1435 - آخر تحديث: الجمعة, 18-أبريل-2014 الساعة: 03:34 ص
بحث متقدم
ضحاياها بالعشرات.. رصاصة طائشة تصيب سائق أجرة في وسط العاصمة صنعاء - عشوائية القرارات الاقتصادية(2) - الداخلية تكشف عن تفاصيل أمنية جديدة حول الهجوم على المنطقة الرابعة بعدن - اتهامات عربية لحزب الاصلاح بزعزعة الأوضاع في اليمن من أجل البقاء - مصدر سياسي يزف بشرى سارة للشعب: الرئيس هادي عازم على اقالة باسندوة - بينهم دماج والقشيبي.. إقالة اربعة مسؤولين بمحافظة عمران بحكم قبلي - الادارة العامة للرد ... - وساطه قبلية لوقف تسليم مختطف ألماني إلى القاعدة - رابطة الصحافة القومية تعلن تضامنها مع قناة الساحات اليمنية ومع اي حقوق مشروعة - هجوم مسلح على امن حرض لإخراج احد المتهمين -
كتابات
عشوائية القرارات الاقتصادية(2)
مبارك الحمادي
الادارة العامة للرد ...
د. طه حسين الروحاني
اخي المكلف
نهلة محمود جبير
الجولة الثانية لـ "تنظيم الإخوان" تلد "العربي الجديد"
ابو بكر عبدالله
إنقلاب الإخوان على الرئيس
عبدالكريم المدي
بأقلامهم
دموع ودماء
نصر الرويشان
سوبر وومن اليمن
حسن الوريث
أكــبر فضيحــة ووصمـة عار على جبين الدولة
الروهجان حسين
ساسا هارا : نحن طيبون و واقعنا سيء ولكننا لا نُخدع فاخبري ادارتك بذلك ..
حميد منصور القطواني
فلسطين وميثاق الحرية الجنوب إفريقي.. ميثاق عظيم ما أحوجنا إلى استلهامه
احمد صالح الفقيه
همسات أدبية
حسمت أمري
سعيد النظامي
منهج علمي جميل لمعالجة الثقافة التراثية
احمد صالح الفقيه
قراءة في لوحة دامية
دكتور/عبدالعزيز المقالح
رواية "الواحد" للروائي طلال قاسم، روايةٌ ثلاثية الأبعاد
الناقد عبد الرقيب الوصابي
قراءاتٌ في الجسدِ النَّاعم
عبدالله علي الأقزم

شهارة نت - كلية التربية بتعز تحتفي بتخريج الدفعة السابعة لقسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي

الإثنين, 09-سبتمبر-2013 - 18:37:57
شهارة نت - تعز -
برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -نظمت كلية التربية بجامعة تعز حفلاً تكريمياً لخريجي الدفعة السابعة من قسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي دفعة "من تعز نبني اليمن " .

وخلال الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقت الدكتورة أنيسة دوكم – عميد كلية التربية بتعز كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين والداعمين للحفل ودعت الخريجين إلى إثبات حضورهم في الواقع من خلال ثقتهم بأنفسهم وبدورهم في الحياة معتبرة هذه المرحلة هي مرحلة البداية الفعلية لمشوارهم التعليمي وقالت دوكم " إن التعلم لا يرتبط بمرحلة عمرية معينة لكن الإنسان الناجح هو القادر على التعلم واكتساب العلم والمعرفة خلال حياته مثمنة جهود الداعمين في رعاية الحفل متمنية للخريجين والخريجات كل التفوق والنجاح .

كما ألقت الأخت / منى لقمان المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز- كلمة أعربت من خلالها عن سعادتها بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة ونقلت من خلالها تهاني وتبريكات الأخ/ شوقي أحمد هائل سعيد –محافظ المحافظة ودعت القطاع الخاص إلى المساهمة في استيعاب الخريجين والاستفادة منهم بما يخدم المجتمع خصوصاً لما تمثله عملية توجيه السلوك من أهمية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .

وكان الأخ/ فضل أمير سيف – ممثل الشركة اليمنية للصناعة السمن والصابون – الشركة الراعية قد القى كلمة نقل من خلالها تهاني قيادة الشركة للخريجين معتبراً دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة واستعرض في كلمته الدور الاجتماعي للشركة وما تقدمه للمجتمع في إطار نشاطها الصناعي ودورها التنموي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات والمشاركين في نجاح الحفل بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)