الأربعاء, 23-أبريل-2014 الموافق 23-جماد ثاني-1435 - آخر تحديث: الأربعاء, 23-أبريل-2014 الساعة: 10:56 ص
بحث متقدم
سياسي يمني يكشف تورط القوى التقليدية في اضعاف الرئيس هادي من خلال اختلاق الأزمات - شروط الرئيس (صالح) .. للتصالح مع اللواء محسن وأولاد الأحمر و(الاصلاح) - مسئول أمريكي: لم نشارك في الأعمال القتالية ضد القاعدة باليمن - تحذيرات من خروج محطات الكهرباء عن الخدمة خلال 3 أيام - نجاح ثلاثية ( هادي – مخرجات الحوار – الدولة الاتحادية ) - الرئيس هادي.. ثباتٌ بين عواصفِ الاعلام وعَتمً السياسة - تشديد الإجراءات الأمنية بالعاصمة صنعاء تحسبا لهجمات انتقامية للقاعدة - بنعمر يغادر اليمن استعدادا لتقديم تقريره لمجلس الأمن الخميس القادم - حزب الإصلاح يقرع طبول الحرب - مستوطنون اسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى -
كتابات
حزب الإصلاح يقرع طبول الحرب
ابو بكر عبدالله
وجهة نظر لا أكثر
رياض صريم
دعوا الجيش فلن يستفيد من تحريكه احد
عبدالوهاب الشرفي
مطالب بادويلان...تعبر عن العجز والسطيحه ؟؟
نبراس عامر
عشوائية القرارات الاقتصادية(2)
مبارك الحمادي
بأقلامهم
نجاح ثلاثية ( هادي – مخرجات الحوار – الدولة الاتحادية )
محمد الحاج سالم
الرئيس هادي.. ثباتٌ بين عواصفِ الاعلام وعَتمً السياسة
محمد محمد ابراهيم
الرئيس هادي والزنابير الحُمر
عبدالباسط الحبيشي
المهمة الأخيرة في المصالحة الوطنية
د. تحسين الاسطل
تنازلات سياسية لأجل الوطن..!!
خالد الصمدي
همسات أدبية
ما بعد إنقراض الرجل الأخير
د.ماجدة غضبان المشلب
حنــــين..!!
فيروز محمد علي
رسالةٌ إلى أبينا بولس اليازجي!
آمال عوّاد رضوان
حسمت أمري
سعيد النظامي
منهج علمي جميل لمعالجة الثقافة التراثية
احمد صالح الفقيه

شهارة نت - كلية التربية بتعز تحتفي بتخريج الدفعة السابعة لقسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي

الإثنين, 09-سبتمبر-2013 - 18:37:57
شهارة نت - تعز -
برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -نظمت كلية التربية بجامعة تعز حفلاً تكريمياً لخريجي الدفعة السابعة من قسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي دفعة "من تعز نبني اليمن " .

وخلال الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقت الدكتورة أنيسة دوكم – عميد كلية التربية بتعز كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين والداعمين للحفل ودعت الخريجين إلى إثبات حضورهم في الواقع من خلال ثقتهم بأنفسهم وبدورهم في الحياة معتبرة هذه المرحلة هي مرحلة البداية الفعلية لمشوارهم التعليمي وقالت دوكم " إن التعلم لا يرتبط بمرحلة عمرية معينة لكن الإنسان الناجح هو القادر على التعلم واكتساب العلم والمعرفة خلال حياته مثمنة جهود الداعمين في رعاية الحفل متمنية للخريجين والخريجات كل التفوق والنجاح .

كما ألقت الأخت / منى لقمان المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز- كلمة أعربت من خلالها عن سعادتها بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة ونقلت من خلالها تهاني وتبريكات الأخ/ شوقي أحمد هائل سعيد –محافظ المحافظة ودعت القطاع الخاص إلى المساهمة في استيعاب الخريجين والاستفادة منهم بما يخدم المجتمع خصوصاً لما تمثله عملية توجيه السلوك من أهمية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .

وكان الأخ/ فضل أمير سيف – ممثل الشركة اليمنية للصناعة السمن والصابون – الشركة الراعية قد القى كلمة نقل من خلالها تهاني قيادة الشركة للخريجين معتبراً دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة واستعرض في كلمته الدور الاجتماعي للشركة وما تقدمه للمجتمع في إطار نشاطها الصناعي ودورها التنموي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات والمشاركين في نجاح الحفل بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)