الثلاثاء, 04-أغسطس-2015 الموافق 18-شوال-1436 - آخر تحديث: الثلاثاء, 04-أغسطس-2015 الساعة: 10:40 م
بحث متقدم
فوبيا صالح - السعودية تسقط في فخ الحوثي وتكشف فضيحه المرتزقه - تصريح هام للناطق الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بشأن الطيران الجوي - وكالة تكشف سر زيارة بحاح لمطار عدن - هيومن رايتس تجدد اتهاماتها للعدو السعودي بارتكاب المجازر وترد على تصريحات العسيري - محافظ صنعاء يناقش اليه ادارة الواجبات الزكوية - صالح لصحيفة أمريكية: الحل في اليمن لن يكون إلافي إطار الأمم المتحدة وبرعاية روسيا - لماذا السعودية تدعم مشروع انفصال الجنوب؟ - بالارقام.. القبائل اليمنية تعلن عن اكتمال التجييش ﻷكبر معركة في الجزيرة العربية - اعلامي عربي كبير يخاطب الجيش اليمني واللجان الشعبية بالقول -
كتابات
لماذا السعودية تدعم مشروع انفصال الجنوب؟
الدكتور / يحيى المسوري
شعب الايمان في صمود بوجه عدوان ال سلول
حميد الطاهري
للإستيعاب فقط
.حسين بن أحمد السراجي
تساؤل...
ليلى لطف
رسالة جديدة من الارهاب
محمد عايش
بأقلامهم
فوبيا صالح
علي البخيتي
الأمارات تتكلم على المكشوف
د. سالم حميد
حيتان المقاومة
محمد الحارثي
علي عبدالله صالح .. انتم لاتعرفونه .. انا اعرفه وانا احدثكم عنه
وحيد الطوالبة
المقاومة والمرتزقه
محمد علي البخيتي
همسات أدبية
وطني اليمن
شعر
انا ابن اليمن
شعر
كأني رأيتها ليلى !
علي منصور أحمد
قراءة نقدية في المسرحية المونودرامية "ياراجويا "
شهارة نت - هايل علي المذابي
العاقبة
قصة - د.محسن الصفار

شهارة نت - كلية التربية بتعز تحتفي بتخريج الدفعة السابعة لقسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي

الإثنين, 09-سبتمبر-2013 - 18:37:57
شهارة نت - تعز -
برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -نظمت كلية التربية بجامعة تعز حفلاً تكريمياً لخريجي الدفعة السابعة من قسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي دفعة "من تعز نبني اليمن " .

وخلال الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقت الدكتورة أنيسة دوكم – عميد كلية التربية بتعز كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين والداعمين للحفل ودعت الخريجين إلى إثبات حضورهم في الواقع من خلال ثقتهم بأنفسهم وبدورهم في الحياة معتبرة هذه المرحلة هي مرحلة البداية الفعلية لمشوارهم التعليمي وقالت دوكم " إن التعلم لا يرتبط بمرحلة عمرية معينة لكن الإنسان الناجح هو القادر على التعلم واكتساب العلم والمعرفة خلال حياته مثمنة جهود الداعمين في رعاية الحفل متمنية للخريجين والخريجات كل التفوق والنجاح .

كما ألقت الأخت / منى لقمان المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز- كلمة أعربت من خلالها عن سعادتها بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة ونقلت من خلالها تهاني وتبريكات الأخ/ شوقي أحمد هائل سعيد –محافظ المحافظة ودعت القطاع الخاص إلى المساهمة في استيعاب الخريجين والاستفادة منهم بما يخدم المجتمع خصوصاً لما تمثله عملية توجيه السلوك من أهمية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .

وكان الأخ/ فضل أمير سيف – ممثل الشركة اليمنية للصناعة السمن والصابون – الشركة الراعية قد القى كلمة نقل من خلالها تهاني قيادة الشركة للخريجين معتبراً دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة واستعرض في كلمته الدور الاجتماعي للشركة وما تقدمه للمجتمع في إطار نشاطها الصناعي ودورها التنموي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات والمشاركين في نجاح الحفل بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شهارة نت)