الخميس, 31-يوليو-2014 الموافق 4-شوال-1435 - آخر تحديث: الخميس, 31-يوليو-2014 الساعة: 07:53 م
بحث متقدم
رفضاً للجرعة القاتلة.. محتجون يقطعون مداخل العاصمة صنعاء من الجهتين الشمالية والغربية - وزير مالية سابق يؤكد أن الجرعة الحكومية مشروع عصابة وأن ساعة محاسبة النظام قد اقتربت - كاريكاتير: الجرعة الجكومية القاتلة - إبنة الشيخ الزنداني تدافع عن الحكومة وتلصق أسباب الجرعة بالخليفة عمر بن الخطاب - مداعة باسندوة ترد على رافضي الجرعة القاتلة – صورة - وزير الاتصالات: اسعار خدمات الاتصالات كافة ستظل ثابتة. - شابه تقفز من الدور الثالث هروباً من إغتصابها في أمانة العاصمة - عاجل: توتر الوضع في عدد من شوارع العاصمة وقوات الأمن تستخدم الرصاص الحي ضد المحتجين - أنصار الله يعلنون أنضمامهم الى صفوف الشعب الرافض للجرعة القاتلة - عاجل: أول ثمار الجرعة القاتلة ( ارتفاع سعر الروتي الى50 ريالاً والمواصلات الى 100%) -
كتابات
مدير شركة النفط رئيسا لمجالس الدولة ..
د. طه حسين الروحاني
تستاهل سعاد
جمال جبران
المصالحة الوطنية التي يريدها الشعب اليمني !
علي احمد الاسدي
نهب بالغ الوقاحة
نائف حسان
المراوعة في موزنبيق
عبده العبدلي
بأقلامهم
مبادرة الفرصة الأخيرة!!
غازي العلوي
فلسطين وواقع العرب المأساوي
د. عبدالعزيز المقالح
الشجاعية كرامة شعب ..
سري القدوة
المقاومة الفلسطينيّة والحرب النفسيّة
محمود صالح عودة
وطني .. ألمي الكبير!
محمد فضل الحضرمي
همسات أدبية
غوانتانامو إبليس..
د.ماجدة غضبان
ياقادماً ضيفٌ مِن الرحمنِ
احمد محمد نعمان
منتجع الحمّةالجولاني ما بين نكبةٍ ونكسة!
آمال عوّاد رضوان
سوء الظن
محسن العبيدي الصفار
سيكولوجية الغربة في ديوان الشاعرة الإماراتية سميرة عبيد
هايل المذابي

شهارة نت - كلية التربية بتعز تحتفي بتخريج الدفعة السابعة لقسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي

الإثنين, 09-سبتمبر-2013 - 18:37:57
شهارة نت - تعز -
برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -نظمت كلية التربية بجامعة تعز حفلاً تكريمياً لخريجي الدفعة السابعة من قسمي التربية الخاصة والإرشاد النفسي دفعة "من تعز نبني اليمن " .

وخلال الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقت الدكتورة أنيسة دوكم – عميد كلية التربية بتعز كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين والداعمين للحفل ودعت الخريجين إلى إثبات حضورهم في الواقع من خلال ثقتهم بأنفسهم وبدورهم في الحياة معتبرة هذه المرحلة هي مرحلة البداية الفعلية لمشوارهم التعليمي وقالت دوكم " إن التعلم لا يرتبط بمرحلة عمرية معينة لكن الإنسان الناجح هو القادر على التعلم واكتساب العلم والمعرفة خلال حياته مثمنة جهود الداعمين في رعاية الحفل متمنية للخريجين والخريجات كل التفوق والنجاح .

كما ألقت الأخت / منى لقمان المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز- كلمة أعربت من خلالها عن سعادتها بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة ونقلت من خلالها تهاني وتبريكات الأخ/ شوقي أحمد هائل سعيد –محافظ المحافظة ودعت القطاع الخاص إلى المساهمة في استيعاب الخريجين والاستفادة منهم بما يخدم المجتمع خصوصاً لما تمثله عملية توجيه السلوك من أهمية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .

وكان الأخ/ فضل أمير سيف – ممثل الشركة اليمنية للصناعة السمن والصابون – الشركة الراعية قد القى كلمة نقل من خلالها تهاني قيادة الشركة للخريجين معتبراً دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة واستعرض في كلمته الدور الاجتماعي للشركة وما تقدمه للمجتمع في إطار نشاطها الصناعي ودورها التنموي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات والمشاركين في نجاح الحفل بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليق على خبر
يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شهارة نت)