أخبار اليمن

بعد نشرها أخبار كاذبة.. احمد سيف حاشد يشن هجوما?ٍ حاد على مطابخ الإصلاح والحوثيين

نفى النائب أحمد سيف حاشد ما نشرته أسبوعية “الهوية” الصادرة اليوم الخميس? عن سفر قيادات اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير “ثورة ضد الفساد” إلى لبنان.

و أكد حاشد أنه في صنعاء ولم يسافر إلى بيروت أو غيرها? وقال: “تجدوني في منزلي أو في ساحة التغيير بصنعاء ولا صحة لما ورد في الخبر الموصوف مصادره بالمؤكدة”..

و أشار حاشد إن هذا التسريب المفبرك والملفق جاء من مطبخ قذر وليس له علاقة بالعمل الإعلامي المهني..

و لفت إلى أن رئيس تحرير “الهوية” محمد العماد هو أيضا عضو فيما تسمى باللجنة التنظيمية وهي تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح وتربطه علاقة بـ”علي محسن” كما تربطه علاقة أيضا بالحوثيين..

و أكد أن هذه الفبركة إن لم تكن تسريب من مطبخ إصلاحي عفن فلا يستبعد أن تكون تسريب من مطبخ حوثي جديد..

و وصف صحيفة الهوية بأنها بدون هوية فهي تطلب الله مع من يدفع..

و كانت صحيفة “الهوية” التي يرأسها محمد العماد وهو شقيق عضو المكتب السياسي للحوثيين علي العماد عن مصادر مؤكدة نص الخبر الآتي:

“كشفت مصادر مؤكدة للهوية عن انه وفي ظل التصعيد الذي دعت اليه قوى ثورة 11 فبراير والاحتشاد في الساحات فقد توجهت قيادات ثورة الـ11 من فبراير الى لبنان في مهام سرية وعاجلة غير معلنة. وأضافت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها ان تلك القيادات يترأسها النائب أحمد سيف حاشد ونايف القانص موضحة ان القيادات المذكورة عقدت فور وصولها اجتماعا طارئا مع عدد الشخصيات السياسية في لبنان. وأشارت المصادر انها ستوافينا بمضمون الاجتماع وما الذي دار فيه حال توفر المعلومات.”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com