اﻹقتـصاديـــة

افتتاح مكتب نادي الأعمال اليمني بتعز

دشن نادي الأعمال اليمني صباح اليوم الأحد 16 فبراير 2014 بتعز حفل إشهار مكتب النادي بحضور عدد من رجال المال والأعمال بالمحافظة .

وفي حفل الافتتاح ألقى الأخ محافظ محافظة تعز الأخ شوقي أحمد هائل كلمة أشار فيها إلى أهمية دور رجال وسيدات الأعمال في المرحلة القادمة .

وقال “لقد حان الوقت للدخول في شراكة حقيقية مع مختلف القطاعات الرسمية والشعبية في العمل من اجل تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني” داعيا?ٍ رجال وسيدات الأعمال الارتقاء بمستوى التفاعل مع مختلف القضايا الوطنية وبخاصة الإسهام في مكافحة الفقر والحد من البطالة من خلال مشاريع استثمارية حقيقية .

وبدوره أشار رئيس نادي الأعمال اليمني الأخ فتحي عبد الواسع هائل إلى الأدوار والأنشطة التي قام بها النادي منذ تأسيسه حتى اليوم في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية . لافتا?ٍ إلى العلاقات المتميزة للنادي مع مختلف الجهات الرسمية والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية والهادفة إلى تطوير أداء القطاع الخاص وتنميته .

من جانبه أكد مشرف مكتب نادي الأعمال اليمني بتعز الأخ وائل عبد الله عبده سعيد بأن تدشين المكتب يأتي تماشيا?ٍ مع خطة النادي الإستراتيجية بما يكفل تحقيق أهدافه المنشودة من خلال تعزيز الروابط المهنية بين رجال وسيدات الأعمال في المحافظة للارتقاء بالكفاءة المهنية للأعضاء والمساهمة في تطوير أداء مؤسساتهم وتبادل الخبرات فيما بينهم بالإضافة إلى تعزيز وتطوير بيئة الأعمال المحلية في المحافظة والمساهمة في تنمية المجتمع .

وبهذه المناسبة أقيمت ندوة خاصة حول مخرجات مؤتمر الحوار الوطني بمشارك أمين عام النادي وعضو مؤتمر الحوار عن القطاع الخاص الأخ يوسف الكريمي تناولت مختلف نتائج المكونات ومدى تلبيتها لتطلعات اليمنيين بمختلف توجهاتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com