كتابات

هل سيصدر الرئيس قرارات جريئة تلبي متطلبات المرحلة !?

الجميع يعلم بما فيهم الرئيس هادي والقاصي والداني والكبير والصغير والجاهل والمتعلم والطفل والشيخ والشاب والعاقل والمجنون حتى جميع شرائح المجتمع اليمني بلا استثناء يدركون حقيقة مفادها أن المرحلة الحالية الحرجة التي يعيشها الوطن تستدعي من الأخ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي إصدار قرارات جمهورية جريئة وقوية.

قرارات تلبي متطلبات المرحلة الحالية ? قرارات تضمن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ? قرارات تحفظ الأمن والسكينة وتعيد للوطن والمواطن أمنه واستقراره ?قرارات تستعيد الدولة بموجبها هيبتها وتفرض سيطرتها في صعده وفي أرحب وفي الضالع وفي حاشد وفي حضرموت وفي الجوف وفي جميع المحافظات والمدن والمناطق الملتهبة والتي باتت خراج نطاق سيطرة الدولة .

كما أن الفساد في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الذي لم تشهد له البلد مثيل من قبل والذي زاد عن حده حتى ازكم الأنوف من رائحته النتنة بحاجة إلى قرارات جريئة وقوية تزلزل عروش وممالك الفساد والمفسدين .

باختصار شديد نقول لفخامة الرئيس ان الوضع المتردي والحالة المزرية التي وصلت اليها البلد تحتم على عليه اليوم أعظم من أي وقت مضى إصدار قرارات جمهورية جريئة ومالم يصدر الرئيس هادي تلك القرارات خلال اليومين القادمة فان القادم كارثة والفاجعة ستكون كبيره وكبيره جدا جدا?

فهل سينتصر الرئيس هادي لشعبه المغلوب على أمره الذي غاب قوسين او ادنى من الهلاك المحتوم !? وهل سيصدر قرارات تلبي متطلبات المرحلة !? أم على الدنيا السلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com