أخبار اليمن

حملة إنقاذ: طالبنا النائب العام بمنع الوزراء من السفر ولن نقبل بغير اقالة الحكومة

دعت اللجنة المنظمة لحملة انقاذ الشعبيه, النائب العام الى توجيه مذكرات رسمية الى جميع المطارات والمنافذ البرية والبحرية والجوية تقضي بمنع أعضاء حكومة الوفاق من السفر خارج اليمن.
وصرح نائب رئيس حملة انقاذ 14 يناير محمد على حمود البخيتي بان الحملة وجهت مذكرة الى النائب العام تطالبه فيها بمنع الحكومة غير الشرعية من السفر. موضحا?ٍ أن الحملة ستقوم بإصدار بيان هام بهذا الشأن.
ودعا نائب رئيس حملة انقاذ 14 يناير الرئيس عبدربه منصور هادي إلى قبول استقالة رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة واصدار قرار رئاسي يقضي بحل الحكومة التي فشلت في توفير ابسط احتياجات المواطنين اليمنيين. مؤكدا على ضرورة الاسراع في تشكيل حكومة كفاءات تعتمد على اختيار افضل الشخصيات المؤهلة والقادرة على اخراج البلاد من الازمات التي تسببت فيها حكومة باسندوة التي اعتمدت في اختيارها للأعضاء على المحاصصة الحزبية.
وأشاد البخيتي في تصريحه لـ”شهارة نت” بالمواقف البطولية للقوات المسلحة والامن في مواجهة المخاطر التي تهدد أمن البلاد واستقرارها, ودعاهم الى تكثيف الجهود في ظل هذه المرحلة الحساسة والخطيرة من حياة الشعب اليمني من خلال القيام بواجبهم الوطني في الحفاظ على الامن والمكتسبات الوطنية وحماية المؤسسات والمنشئات الحكومية خلال فترة الفراغ الحكومي لحين قيام الرئيس عبدربه منصور هادي بإصدار قراره التاريخي بتشكيل حكومة جديدة بناءا على مطالب ورغبة ابناء الشعب المتمثلة في حملة انقاذ 14 يناير.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق