أخبار اليمن

حملة إنقاذ تنصح أعضاء الحكومة بالاستقالة فورا?ٍ والاقتداء بوزير النفط

دعت اللجنة المنظمة لحملة انقاذ الشعبيه, أعضاء حكومة الوفاق, الى تقديم استقالتهم والاقتداء بوزير النفط والمعادن المهندس احمد عبدالله دارس الذي قام اليوم السبت بتقديم استقالته الى الرئيس عبدربه منصور هادي.
وقال القيادي في الحملة محمد على حمود البخيتي لـ”شهارة نت” بان على باقي أعضاء الحكومة الاسراع في تقديم استقالتهم طواعية قبل أن يتم اسقاطهم شعبيا.
وأوضح أن قيادات كبيرة في الدولة قد نجحت في اثناء عدد من اعضاء الحملة عن مساعيهم.. إلا انه اكد أن الحملة ماضية في مهامه للمطالبة بإسقاط حكومة الوفاق? وتشكيل حكومة تكنوقراط. مشيرا?ٍ في الوقت ذاته الى رفض الحملة للمفاوضات التي تقوم بها بعض الشخصيات وفي مقدمتها عبده بشر وصلاح الصيادي والرامية الى اثناء الحملة عن اهدافها.
ودعا البخيتي جميع ابناء الوطن إلى الخروج الجماهيري الحاشد للمشاركة في مظاهرة غدا الأحد التي تنطلق في كثير من محافظات الجمهورية? لإنقاذ ما تبقى من الوطن وتحقيق أهداف الحملة? حسب قوله.
وقال?ٍ أن المسيرة المقرر انطلاقها في الساعة الثامنة من صباح الغد من امام باب اليمن مرورا?ٍ بشارع الزبيري وحتى الوصول الى امام وزارة الخارجية بشارع الستين, ستضم عدد كبير من السياسيين والاقتصاديين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني, وذلك للمطالبة بإسقاط الحكومة ورفض وثيقة مخرجات الحوار التي لا تلبي تطلعات الشعب اليمني.
وأضاف في ختام تصريحه لـ”شهارة نت” نحن متمسكين بوحدة الوطن والثوابت الوطنية, ونطالب أن تكون مخرجات مؤتمر الحوار ملبية لآمال وطموحات الشعب اليمني

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق