حقــوق وحريـات

طلاب اشتراكي جامعة صنعاء: الحزب لن يقبل ان يكون أقل من تاريخه وموقفه من قضية الجنوب

عبر القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني جامعة صنعاء عن ادانته واستنكاره الشديدين للتصرف الفردي الذي اقدم عليه ابوبكر باذيب الامين العام المساعد أثناء ترؤسه لجلسة مؤتمر الحوار الوطني اليوم الاحد في الموضوع المتعلق بتفويض رئيس الجمهورية للفصل في عدد الاقاليم.

وأعتبر في بيان صادر عنه اليوم ان هذا إجراء تعسفي يتجاوز كل أدبيات العمل الحزبي ومناف?ُ لجوهر رؤية الحزب وتخلي عن موقف الحزب الواضح حيال هذا الموضوع وتجاوزا لقرارات الهيئات الحزبية .

وأضاف البيان ان موقف الحزب الاشتراكي المتعلق بالقضية الجنوبية جاء نتيجة لنقاشات مستفيضة ومكثفة من قبل اللجنة المركزية وموقف حزبي مسئول لا يمكن تجاوزه او التقليل منه. مشددا على الامانة العامة للحزب ان تتخذ الاجراءات اللازمة حيال مثل هكذا تجاوزات.

واشار البيان الى ان اي اجراء فردي لا يتسق مع رؤية الحزب هو انتقاص واضح وصريح من تاريخ هذا الحزب منوها ان الحزب ليس عرضه للمزاجيات لتهادن بمستقبل حزبنا وتضحيات الحركة الوطنية الديمقراطية.

وقال البيان ان الحزب الاشتراكي لن يقبل ان يكون اقل من تاريخه ولن يسمح لمثل هذه التجاوزات ان تمر مؤكدا?ٍ لجموع الحالمين بالدولة المدنية الحديثة ولكل القوى السياسية ان الاشتراكي سيظل الحامل السياسي لأحلامهم وتطلعاتهم ولن يرضخ لأساليب الابتزاز والتشويه التي يتعرض لها.

نص البيان

في حالة من التجاوز التعسفي لقرارات الهيئات الحزبية ومتجاوزة لكل ادبيات العمل الحزبي اقدم ابوبكر باذيب الامين العام المساعد اثناء ترؤسه لجلسه مؤتمر الحوار الوطني الشامل اليوم الاحد 12/1/2014م والخاص بمناقشة تقرير فريق القضية الجنوبية وفي الموضوع المتعلق بتفويض رئيس الجمهورية للفصل في عدد الاقاليم بالتصرف الفردي المنافي لجوهر رؤية الحزب بهذا الخصوص في تخلي واضح عن موقف الحزب المبدئي والواضح حيال هذا الموضوع.

ان هذا التصرف الفردي والتعسفي يعد تجاوز لقرارات الهيئات الحزبية وهو ما نرفضه رفضا?ٍ قاطعا?ٍ اضافة لكونه لا يتسق وموقف الحزب المبدئي بهذا الشأن باي حال من الاحوال , كما نحذر من التمادي الذي يطال روية وموقف الحزب الاشتراكي المتعلق بالقضية الجنوبية تحت اي مبرر كونها اتت محصلة لنقاشات مستفيضة ومكثفة من قبل اللجنة المركزية وانبثقت عنها وهو ما يعد موقف حزبي مسئول لا يمكن تجاوزه او التقليل منه.

ونحن في القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني ـ جامعة صنعاء ندين ونرفض هذا الاجراء التعسفي ونشدد على الامانة العامة للحزب ان تتخذ الاجراءات اللازمة حيال مثل هكذا تجاوزات.

كما نؤكد ان ايه اجراء فردي لا يتسق مع رؤية الحزب هو انتقاص واضح وصريح من تاريخ هذا الحزب ونؤكد ان الحزب ليس عرضه للمزاجيات لتهادن بمستقبل حزبنا وتضحيات الحركة الوطنية الديمقراطية.

كما نؤكد ان الحزب الاشتراكي لن يقبل ان يكون اقل من تاريخه ولن نسمح لهذه التجاوزات ان تمر ونؤكد لجموع الحالمين بالدولة المدنية الحديثة ولكل القوى السياسية ان الاشتراكي سيظل الحامل السياسي لأحلامهم وتطلعاتهم ولن يرضخ لأساليب الابتزاز والتشويه التي يتعرض لها.

صادر عن القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني

جامعة صنعاء 12/1/2014م

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق