ريـاضـــــة

على خلفية استلام مستحقاتهم .. حكام القدم يعلنون عدم المشاركة باي نشاط كروي

اكد حكام كرة القدم والمراقبين ولجان الحكام في الجمهورية عدم المشاركة في اي نشاط يقيمه الاتحاد اليمني لكرة القدم ما لم تصرف جميع مستحقاتهم المالية الخاصة بالموسم الماضي 2012 – 2013 م .

وقال مصدر مقرب من الحكام ان وزارة الشباب والرياضة سلمت الاتحاد اليمني لكرة القدم كل المستحقات المالية للموسم المنصرم ? مشيرا الى ان رئيس الاتحاد الشيخ صالح العيسي اقدم على صرف كل المستحقات المالية الخاصة بالاندية وفروع الاتحاد بالمحافظات ولم يقوم بصرف مستحقات الحكام لاكثر من 13 اسبوع في الوقت الذي عمل على سفر المنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات اسيا بالدوحة قبل ايام ورافقة اكثر من 30 اعلامي واداري وشيخ .

واشار المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمة ان جميع الحكام اعلنوا ان لم يتم صرف مستحقاتهم باقرب وقت فانهم سيصعدون مطالبهم وان اطلب الامر للتواصل مع الاتحاد الدولي لكشف كل الخروقات والمعاناة والفساد التى تمارس ضدهم بطريقة ممنهجة من قبل شخصيات نافذة داخل الاتحاد اليمني .

وعلى الصعيد ذاتة طالب الحكام الدكتور حميد شيباني امين عام الاتحاد الوفاء بالوعد الذي قطعة لهم خلال تصريح تلفزيوني لاحد القنوات المحلية اليمنية بان الاتحاد سيقوم بصرف جميع المستحقات للحكام خلال اسبوع على الاكثر مستغربين تقاعص وتنصل وتهرب الاتحاد الوفاء بوعودة علما بان الاسبوع قد مر ولم يلمسوا شي من هذه الوعود .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com