أخبار اليمن

الحوثي يشن هجوما?ٍ لاذعا?ٍ على هيئة علماء الاصلاح

إستغرب زعيم جماعة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي من تحدث هيئة علماء اليمن التي يرأسها عبدالمجيد الزنداني باسم علماء اليمن, مؤكدا?ٍ أنها هيئة خاصة بحزب الاصلاح ولا تمثل كل علماء اليمن.
واشار الجوثي في كلمة ألقاها اليوم الجمعة بمناسبة ذكرى عاشوراء أن دور الهيئة مقصورا?ٍ على خدمة حزب الاصلاح ووفق توجهاته السياسية? وان علماء الهيئة يوظفون النص الديني والفتوى الدينية على وفق مصالح وتوجهات حزب الاصلاح السياسية. مستدلا?ٍ على مواقفها السابقة في حرب صعدة والجنوب.
زعيم جماعة أنصار الله وفي كلمته التي بثتها قناة المسيرة اتهم الجماعات التكفيرية بالتأمر على الامة الاسلامية من خلال دورها في ضرب وإضعاف وتفريق الأمة من الداخل واستهداف قدراتها وإلهائها عن قضيها والهائها عن خطر الأمريكيين الذين أصبحوا متواجدين في اليمن بقواعدهم حسب قوله . كما اتهم الجماعات التكفيرية بخدمة الخارج والقوى النافذة في الداخل من خلال إلهاء الشعب اليمني عن المطالبة بالاستحقاقات الكبرى والاساسيات لثورته الشعبية وفي مقدمتها إقامة نظام عادل وحكم رشيد بالحقيقة واضاف انهم لا يريدون ان يحقق الشعب اليمني اهدافه من ثورته والتخلص من قوى النفوذ ?الجور والظلم التي عانا منها الشعب في الفترة الماضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com