السياحـة والاثار

اليمن تشارك في فعاليات بورصة لندن للسياحة والسفر

تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات بورصة لندن للسياحة والسفر الذي سيقام خلال الفترة من 3-8 نوفمبر الجاري في المملكة المتحدة.
وأوضح وزير السياحة الدكتور قاسم سلام في تصريح لدى توجهه اليوم إلى لندن أن المشاركة في الفعالية تأتي تنفيذا لخطة وبرامج مجلس الترويج السياحي في الترويج للسياحة اليمنية في الأسواق الأوروبية والمعارض الدولية بعد انقطاع منذ عام 2010م.
وأشار الى ان الوفد المشارك في معرض لندن الذي يعد من اكبر المعارض التي تنظم لمروجي السياحة والسفر في العالم بمشاركة اكثر من 125 دولة يضم القطاع الخاص المعني بالسياحة والسفر والخطوط الجوية اليمنية سيقوم بتسويق المنتج السياحي اليمني من خلال عرض الأفلام السياحية وتوزيع البروشورات والكتيبات السياحية وعقد لقاءات على المستوى الرسمي والخاص المعني بالشركات السياحية لاستعراض ما قامت به حكومة الوفاق الوطني من خطوات لترسيخ الأمن والاستقرار لتكون اليمن مزار سياحي امن للسائح الأوربي.
ولفت الدكتور سلام إلى أنه سيلتقي مع عدد من الإعلاميين المختصين في المجال السياحي بهدف إيضاح الصورة لهم ليسهموا في إعادة اسم اليمن الى الخارطة السياحية العالمية ومكانها الحقيقي بعد الحملات التي تعرضت لها من الإعلام الخارجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com