اﻹقتـصاديـــة

النقابة العامة للنفط تجمد اللجنة النقابية لعمال شركة انتراكس قطاع ١٨

قررت النقابة العامة لعمال انتاج وتصدير النفط تجميد عمل اللجنة النقابية لعمال شركة انتراكس وحملتها مسؤلية أي نتائج تترتب على مخالفتها للانظمة والدعوة للاضراب ..

وقالت النقابة العامه لعمال إنتاج وتصدير النفط والغاز انها تدين استمرار إضراب عمال شركة انتراكس بالصيانه صافر قطاع ١٨ بعد ما تم تحقيقه من إنجازات للعمال في المحضر الموقع من الشركه برعاية وحضور محافظ مأرب الأخ سلطان بن علي العراده .

وحملت النقابة اللجنة النقابية لعمال شركة انتراكس مسؤلية أي تعطيل للعمل بعد ان تم رفع الاضراب بتاريخ ٢٠١٣/١٠/13 وعلقت النقابه شرعية أي إجراءات نقابيه تدعو إليها اللجنه النقابيه كونها لم تعد لها شرعيه بعد مخالفتها كافة القوانين والأنظمة الخاصه بالعمل النقابي وحملتها مسؤولية ما يترتب على تصرفاتها..

النقابه العامه قررت ايضا إحالة المخالفات والخروقات التنظيميه التي أقدمت عليها اللجنه النقابيه إلى لجنة الرقابه والتفتيش الماليه والتنظيمية لاتخاذ ما تراه مناسبا من عقوبات تنظيميه في حق اللجنه النقابيه وفق قانون تنظيم النقابات والنظام الداخلي للنقابه العامه جاء ذلك في البيان الصادر عن النقابة العامة لعمال إنتاج وتصدير النفط والغاز .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق