ابناء اليمـن في المهجـــر

باسندوة ومسؤولي الجاليات اليمنية يعايدون الوزير القهالي في مستشفى زايد بالإمارات

قام رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة – ومعه نائب رئيس مجلس الجاليات اليمنية بالعالم صايل بن رباع ورئيس الجالية اليمنية بالإمارات محمد العامري رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الدكتور عمر عبدالعزيز وأعضاء ومدربي وإداريي فريق الجالية اليمنية لكرة القدم – بعيادة اللواء مجاهد القهالي وزير شؤون المغتربين عقب إجراء عملية قسطرة القلب في مستشفى زايد العسكري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي تكللت بالنجاح.

وأطمئن الحاضرون على صحة وسلامة الوزير القهالي وهنئوه بعيد الأضحى المبارك.. متمنين له الشفاء العاجل والعودة بسلامة الله وحفظه إلى أرض الوطن سالما?ٍ غانما?ٍ.

من جانبه عبر الوزير القهالي عن سعادته بالزيارة التي قام بها رئيس الحكومة ومسؤولي الجالية اليمنية ومدربي وإدارة وأعضاء فريق الجالية اليمنية لكرة القدم.. مقدرا?ٍ شكره للجميع.

بعد ذلك توجهت بعثة منتخب الجالية لحضور مأدبة عشاء أقامها صائل بن رباع على شرف حضور منتخب الجالية للعاصمة أبوظبي وأنتهى اللقاء قيام اللاعب عمار الخضيري في تقديم عرض كروي رائع نال إعجاب من تابع العرض وتم أخذ الصور التذكارية.

ومن المقرر أن يخوض فريق الجالية اليمنية مبارياته ضمن فعاليات المؤتمر الرابع للمغتربين الذي ستحتضنه العاصمة صنعاء في شهر نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق