أخبار اليمن

حزب الكرامة يتهم مطابخ قوى نافذة بشن حملة إعلامية ضده على خلفية رفضه الإرتهان

أكد حزب الكرامة – المكتب السياسي عدم صلته ببيان منشور في بعض المواقع الإخبارية يوم أمس .

وأتهم المكتب السياسي وهو أعلى هيئة قيادية في حزب الكرامة من أسماهم بعض الإنتهازيين من خارج أطره التنظيمية ومطابخ إعلامية بالوقوف خلف حملة إعلامية تستهدف تشويه صورة حزب الكرامة المعروف بمواقفه الوطنية منذ إندلاع ثورة الشباب السلمية .

وقال المكتب السياسي في بلاغ صحفي أن تلك المطابخ تدار من قبل بعض الكتاب أصحاب الأقلام الصفراء وتخدم أجندة معينة لمراكز قوى ونفوذ تقليدية في البلاد تتعارض مصالحها الضيقة مع التوجه السياسي والثوري لحزب الكرامة والتي أنتهجت الكذب وسيلة للنيل من كل مشروع وطني .

ونفى المكتب السياسي لحزب الكرامة ما ورد في تلك الأخبار مؤكدا?ٍ أن رئيس الحزب عبدالملك الحجري قام بزيارة لكلا?ٍ من القاهرة وبيروت بدعوة من أحزاب قومية وأنه التقى خلال تلك الزيارات بعد من السياسيين اليمنيين ورافقه في تلك الزيارات وفد حزبي وشعبي وتم حضور مؤتمر حركة الناصريين اللبنانيين واللقاء بعدد من الأحزاب السياسية اللبنانية في بيروت والاحزاب السياسية المصرية في القاهرة وهذا يندرج ضمن المواقف الثابتة لحزب الكرامة والداعمة للمقاومة العربية والإسلامية بإعتباره جزء لا يتجزأ من تيار الممانعة العروبي وهذا لا يخفى على أحد.

وسخر البيان مما ورد في تلك الأخبار من تفاصيل مفبركة تتناقض تماما?ٍ مع أهداف ومواقف الحزب الم?ْعلن عنها والمعروفة لدى الجميع .

نافيا?ٍ أن يكون رئيس الحزب قد ألتقى الرئيس السابق أو أي سفير عربي أو أجنبي في العاصمة صنعاء .

وقال البيان أن الحزب يتعرض لحملة إعلامية على خلفية مواقفه الثورية ورفضه الإرتهان لتلك القوى التقليدية م?ْهددا?ٍ بكشفها على الملأ وفضح ممارساتها للرأي العام .

ودعا المكتب السياسي وسائل الإعلام الى تحري المصداقية فيما تنشره حول الحزب ويحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة أي جهة تسيء الى سمعة الحزب وقيادته .

وحزب الكرامة حزب يساري يمني تأسس مطلع العام الماضي وم?ْسجل لدى لجنة شؤون الأحزاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com