الصحــة والجمال

مناقشة الخدمات الصحية والأخطاء الطبية في مهرجان أعيادنا غير بصنعاء

ناقش مهرجان أعيادنا غير? امس بصنعاء? تدهور الخدمات الصحية وتدني مستوى الكفاءة لدى معظم الأطباء في اليمن.

وتطرق خلال فقراته المختلفة لإهمال وزارة الصحة للخدمات الصحية والأخطاء الطبية التي يتعرض لها مرتادي المستشفيات المختلفة أثناء علاجهم.

جاء ذلك خلال اليوم الخامس من أيام مهرجان أعيادنا غير الحادي عشر الذي تنظمه فرقة النوادر الفنية خلال فترة العيد بتشجيع من أمانة العاصمة ورعاية عدد من الشركات التجارية أبرزها شركة سبأفون للهاتف النقال.

وخلال فقرات الحفل تم استضافة الفنانون علي الخياط? إبراهيم شرف وأمين الذبحاني? وعرضوا قصص عن حالات مرضية مختلفة ساءت حالتها بسبب الاهمال الصحي.

وعلى سياق آخر تحدثوا عن معاناة الفنانين المختلفة? وأشار الفنان علي الخياط أن الفنان اليمن ي?ْنظر إليه بأنه أرخص فنان في الوطن العربي ويتم التعامل معه بانتقاص عوضا?ْ عن بقية الفنانين من مختلف الجنسيات.

فيما أشار الفنان أمين الذبحاني أنه حتى حين يزور وزارة الثقافة فإنه يتم التعامل معه بشكل منقص من مكانته كفنان? داعيا?ٍ لاحترام الفنانين وتقديرهم.

وتم تقديم فقرات فنية للفنان هشام توفيق والفنانة الشابة ع?ْلا? كما تم توزيع عدد من الجوائز للحاضرين في الفترتين الصباحية والمسائية.

هذا ومن المحتمل أن يتم اختتام المهرجان غدا?ٍ الاثنين في موقع المهرجان الكائن على مسرح (أعيادنا غير) في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق