عربي ودولي

الداخلية المصرية تعلن: لن نسمح باعتصامات الإخوان

قال اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام في مصر? إن الوفيات الناتجة عن اشتباكات اليوم تركزت فى مناطق رمسيس والدقى والمنيل? مؤكدا?ٍ على أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الاشتباكات فى مناطق الدقي و رمسيس وتم ضبط عدد من أنصار الإخوان.

وأضاف شفيق خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج”الحياة اليوم”عبر فضائية”الحياة”مساء اليوم الأحد? لن نسمح لأنصار الإخوان بالاعتصامات فى ميادين القاهرة.

وأشار مساعد وزير الداخلية? إلى أن إجمالي ما تم ضبطه حتى الآن من مثيري الشغب في القاهرة وعدة محافظات على مستوى الجمهورية وصل إلى نحو 300 شخص? لافتا?ٍ أن كافة محاولات عناصر الإخوان لإفساد فرحة احتفالات نصر أكتوبر باءت بالفشل.

من جانبه أكد الدكتور خالد الخطيب رئيس قطاع الرعاية الحرجة بوزارة الصحة?على سقوط 44 قتيلا?ٍ واصابة 246 شخصا?ٍ حصيلة اشتباكات اليوم بين أنصار جماعة الإخوان والأهالى فى مناطق مختلفة فى القاهرة والمحافظات.

وقال الخطيب ان القاهرة وحدها شهدت 19حالة وفاة و81مصاب والجيزة 20حالة وفاة و112مصاب ووبنى سويف 4وفيات و19مصاب واالمنيا حالة وفاة واحدة وومصابين اثنين والاسكندرية 15مصاب والسويس 9مصابين والغربية اربع مصابين والاسماعيلية مصابين اثنين وصاب واحد فى كل من قنا واسوان.وأشار الخطيب خلال مداخلتة الهاتفية لبرنامج”الحياة اليوم” عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الأحد? أن معظم الإصابات كانت نتيجة تبادل طلقات خرطوش وطلق ناري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com