أخبار اليمن

مسيرة شبابية في صنعاء تطالب بلإطاحة بحكومة الوفاق

خرجت مسيرة جماهيرية غاضبة عصر الجمعة في العاصمة صنعاء للمطالبة بإسقاط حكومة الوفاق? التي وصفوها بحكومة السبت.

و احتشد عشرات الالاف من شباب الثورة في المسيرة التي خرجت تحت شعار” الاغتيالات والظلام والتفريط في السيادة مشروع حكومة السبت” معربين عن رفض?ْهم لمشروع?ها العبثي !

المسيرة التي جابت العديد من شوارع العاصمة? ألقت بيانها امام مبنى رئاسة الوزراء? دانت فيه حالة الصمت? الذي تقدم عليه الحكومة عن الجرائم? التي ت?ْرتكب?ْ بحق?? أبناء? الجيش? والأمن?? مجددين رفضهم استمرار? عمليات القتل والجرائم التي ترتكب في حق اليمنيين معتبرين ذلك سيناريو يتم بتواطؤ السلطة ويهدف لخدمة أعداء?ِ الأمة? ويلحق?ْ الضرر?ِ بأمن? وسلامة? واستقرار? الوطن.

وندد المشاركون في المسيرة بعمليات القطع المستمر للتيار الكهربائي وتنغيص حياة المواطنين وتكدير العيش لديهم من خلال العبث بوسائل الحياة الضرورية والخدمات الواجب على السلطة توفيرها..

واكد الثوار على أن? الشعب?ِ اليمني لا يمكن?ْ أن يقف?ِ عاجزا?ٍ أمام?ِ هذه? الأوضاع? المتردية? مضيفين انهم عازمو الاصرار على استمرار الثورة? الشعبية? السلمية? حتى تحقق?ِ كامل?ِ أهداف?ها..

كما ادان المتظاهرين استمرار الموقف الرسمي المخزي تجاه انتهاك السيادة الوطنية من قبل الخارج والتفريط في سيادة وكرامة الانسان اليمني بكافة اشكالها من قبل هذه الحكومة الواجب اسقاطها..

يمنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com