أخبار اليمن

اليمن تتسلم الدفعة الثانية من المساعدات الأمريكية للقوات المسلحة

تسلمت وزارة الدفاع اليمنية الأثنين طائرة النقل المتوسط “الكاسا” CN نوع 235-300 نقل وإمداد? والتي تأتي كدفعة ثانية من المساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية للقوات المسلحة اليمنية.

وقام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول ومعه رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن دكتور ناصر عبدربه الطاهري وبحضور نائب السفير الأمريكي السيدة كاترن ساسا هارا ومدير مكتب التعاون العسكري الأمريكي العقيد روزين راندلف اليوم بزيارة إلى قاعدة الديلمي الجوية? حيث أطلع على الطائرة بعد وصولها اليوم إلى الأراضي اليمنية.

وعبر رئيس هيئة الأركان العامة عن الشكر والتقدير للطيارين اليمنيين الذين تدربوا على هذه الطائرة وكذا الشكر للطيارين الأمريكيين الذين أوصلوا الطائرة إلى اليمن مشيدا?ٍ بالعلاقات المشتركة المتميزة التي تربط الشعبين والجيشين الصديقين اليمني والامريكي.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة لقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بأن وزارة الدفاع سوف تحرص على الارتقاء بالجاهزية القتالية والفنية للقوات الجوية وتأمينها بالتكنولوجيا الحديثة والمتطور.

و أقام قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن راشد الجند حفل استقبال للطاقم الأمريكي.. معبرا?ٍ عن التقدير الكبير لما يبذل من جهود للارتقاء بجاهزية القوات الجوية والدفاع الجوي من قبل القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة والأصدقاء الأمريكان.

وفي نهاية الحفل تم تسليم نائب السفير الأمريكي درع القوات الجوية والدفاع الجوي وتكريم الطاقم الأمريكي بالعديد من الهدايا التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com