أخبار اليمن

اللجنة الأمنية العليا تكشف عن منفذي الاعتداء الإرهابي في شبوة

عقدت اللجنة الأمنية العليا اجتماعا استثنائيا لها مساء امس الجمعة وقفت فيه أمام الاعتداء الإرهابي الذي قامت به العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة صباح امس على قوات الأمن الخاصة في مديرية ميفعة والنقطة العسكرية التابعة للقوات المسلحة على طريق النشيمحة محافظة شبوة وذلك بسيارة مفخخة وبمختلف الأسلحة نتج عنها استشهاد 21 شهيد و15 جريح وعدد من المفقودين من قوات الأمن الخاصة.

وأوضح بيان صادر عن اللجنة انه كان على رأس العناصر الإرهابية المنفذة لهذه العملية الإجرامية كل من الإرهابيين” ماجد صالح حردبة? عبد الله أحمد سالم? باسل مرواح? ناصر علي بن عطية العتيقي? سامي يونس? على علوي الأحمر? على شناع? محمد فارع الكبش? عرفات الشاعر? وجيه العمودي? حسين على باشيبه? هاني محمد عبد الوارث العريقي? أبو عبد الله الحضرمي? سعيد على عاطف? على عبد الرقيب كندش”.

وعبرت اللجنة في بيانها عن تعازيها وإدانتها حيال هذا الحادث الإجرامي الإرهابي? وتعهدت للشهداء والجرحى وجميع أسرهم وكافة أبناء الشعب اليمني بالرد الحاسم والقوي ضد العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة.

وأهابت اللجنة الأمنية العليا باللجان الشعبية وكافة المواطنين الشرفاء القيام بواجبهم الديني والوطني إلى جانب القوات المسلحة والأمن في ملاحقة العناصر الإرهابية المارقة حتى يتم تطهير البلاد من رجسهم ونشر الأمن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com