أخبار اليمن

كلفوت يهدد: سأفجر أبراج الكهرباء خلال 48 ساعة

هدد محمد حسن كلفوت أمس بتفجير أنابيب النفط وأبراج الكهرباء خلال 48 ساعة إذا لم يتم تنفيذ مطالبه المتمثلة بـ(إلقاء القبض على قتلة نجله عقب قيام الأجهزة الأمنية بالإفراج عنهم? وأيضا?ٍ مماطلة الحكومة في تسليم باقي مبلغ 83 مليون ريـال? حيث تم تسليمه 17 مليون ريـال فقط).

وقال كلفوت في اتصال بـصحيفة “اليمن اليوم” إن قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء أحمد اليافعي التزم بمخاطبة الحكومة لتنفيذ المطالب أثناء سماحنا بمرور الفريق الهندسي لإصلاح أنبوب النفط في منطقة (الحوي) كيلو 40 بوادي عبيدة? إلا أنني فوجئت بأنه لا يرد على مكالماتي? وأغلق تلفونه.

وأضاف كلفوت: إن هذه التصرفات سوف تؤدي إلى قيامنا بتفجير أنبوب النفط مرة أخرى? وأبراج الكهرباء خلال 48 ساعة.. مضيفا?ٍ أنه أبلغ مدير أمن محافظة مأرب العميد حميد الطراب إذا لم يتم تنفيذ مطالبنا والتزام اليافعي بتعهداته ووعوده فإننا سننفذ تهديدنا.

فيما أكد مصدر قبلي لمراسل الصحيفة بأن عناصر من قبيلة عوشان بقيادة محمد صالح عوشان قاموا بالحفر حول أنبوب النفط في منطقة الدماشقة استعدادا?ٍ لتفجيره.

وأضاف المصدر بأن عوشان أمهل الحكومة إلى عصر يوم الخميس لتنفيذ مطالبهم المتمثلة بالإفراج عن أشقائه الـ7 المسجونين في سجن العاصمة صنعاء? دون معرفة التهم المنسوبة إليهم? وطرح القضية أمام الرأي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com