أخبار اليمن

الغولي ينتقد التطاول على قادة السعودية والإمارات ويؤكد دعم مشائخ اليمن لجيش مصر

دان الشيخ علي سنان الغولي الإساءات المتكررة لبعض الأطراف والوسائل الإعلامية على عدد من قادة الدول العربية الشقيقة وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة. مشدد?ٍا على أن أي تطاول على هذه الدول بكل روافدها تمثل تهديد?ٍا للأمن القومي اليمني خاصة والعربي عامة.
وأستنكر الشيخ الغولي وهو أحد أبرز مشائخ اليمن حملات الإساءة والتشهير والتجريح التي تقودها بعض الأطراف التي فقدت مصالحها نتيجة الثورة المصرية التي اندلعت في الثلاثين من يونيو الماضي ? والموجهة ضد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وقادة المملكة العربية السعودية “الشقيقة” وسمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة? وكذا الحملات المسعورة ضد الشعب المصري ونظامه وجيشه العظيم. معتبرا تلك الحملات المسعورة التي تستهدف الأشقاء أمر مجرم قانونا?ٍ ولا يتفق والقيم والأخلاق اليمنية الأصيلة? كما أنها تشكل ضررا?ٍ بالغا?ٍ باليمن ومصالحه ومصالح أبنائه ومواقفه الوطنية وهو ما يستدعي تدخل رئيس الجمهورية والحكومة والنائب العام لإيقاف تلك الحملات.
وباسم قبيلة غولة عجيب وعيال سريح وجبل عيال يزيد خاصة وقبائل اليمن واليمنيين بجميع مكوناتهم عامه, عبر الشيخ الغولي عن أسفه من تورط بعض الأطراف التي لم يسميها في دعم حملات التطاول والتشهير ضد قادة الدول الشقيقة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود. معربا عن تقديره لتلك الدول بما قدمته من دعم ومد يد العون لإخوانهم وأشقائهم في اليمن في الماضي والحاضر والمستقبل.
وأضاف في بيان صادر عنه – تلقى “شهارة نت” نسخة منه- أن الشعب اليمني لن ينسى للملك السعودي والأمير الاماراتي الجميل ووقوفهم إلى جانبه.. وقال: اننا نقدم أعتذارنا الشديد للبلدين الشقيقين وقيادتها الحكيمة.
وأكد الشيخ علي سنان الغولي تأييده الكامل للشعب المصري ووقوفه مع ثورة الـ 30 من يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com