ريـاضـــــة

وصول الجهاز الفني الخاص بالملاكم اليمني العالمي نسيم حميد إلى صنعاء

وصل إلى مطار صنعاء الدولي مساء أمس الاثنين مقدمة الجهاز الفني الخاص بالملاكم اليمني البريطاني نسيم حميد والذي من المقرر وصوله خلال الأيام القادمة للمشاركة في افتتاح بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين .

وكان في مقدمة فريق الجهاز الفني السيد / مراد كشميم مدير أعمال نسيم حميد إضافة إلى شخصيات رياضية وفنية أخرى للقيام بالترتيبات اللازمة لاستقبال الملاكم العالمي .

وقال السيد / مراد كشميم في تصريح صحفي أنه ومن الفخر أن تنظم اليمن مثل هذه البطولة العالمية , مردفا : أن مشاركة البطل العالمي نسيم حميد تأتي في إطار المشاركة الشرفية للافتتاح البطولة الكبيرة التي ستقام في اليمن , مشيرا?ٍ إلى أهمية الحدث لما سيعكسه من صورة إيجابية وتعريفية عن اليمن في الخارج .

يذكر أن بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تأتي دعما للحوار الوطني من المقرر إقامتها في 9 سبتمبر القادم وتجمع 12 بطل عالمي من مختلف أنحاء العالم من ضمنهم البطل اليمني منصف الحميقاني في الملاكمة في أوزان مختلفة للدفاع على ألقاب عالمية? حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن? ألمانيا? هولندا? ألبانيا? فرنسا? العراق? تونس? اليونان? بلجيكا? لكسمبورغ? ايطاليا واسبانيا .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق