أخبار اليمن

مصادر مصرية تكشف تورط للواء محسن في تجهيز آلاف المقاتلين لإرسالهم إلى مصر (صورة)

 بثت قناة الفراعين الفضائية المصرية, وثيقة موقع عليها اللواء  مستشار الرئيس اليمني لشؤون الدفاع والأمن? موجهة إلى محمد مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الاخوان المسلمين.

وكشفت الوثيقة أن ترتيبات يجريها (محسن) لتجهيز الألاف من المقاتلين وارسالهم إلى مصر للقتال إلى جانب الاخوان ضد الجيش المصري.

وأشار محسن في رسالته أن على عاكف تحديد الوقت والزمن المناسبين لذلك وبحسب الظروف المناسبة.

ووصف محسن في رسالته الجيش المصري بالخوارج والتابعين والخونة والمجرمين والخارجين عن الشرعية.

وتحدثت رسالة المسئول اليمني الرفيع في رئاسة الجمهورية إلى مواضيع وقضايا الشأن الداخلي المصري وصراع جماعة الإخوان مع الدولة والجيش المصري.

وعلى ظهر الرسالة الرسمية توقيع وخط محمد مهدي عاكف الذي تسلمها وأحالها بملاحظات بخط يده.

وطالبت القناة من اليمن ومن سفارة اليمن في القاهرة تقديم توضيحات فورية وتحديد موقف مما ورد في رسالة ممهورة بتوقيع وختم مستشار الرئيس اليمني لشئون الدفاع والأمن علي محسن صالح الأحمر.

نص الرسالة :

 مرشدى ومولاى فضيلة الشيخ العلامة محمد مهدى عاكف

حفظك الله واكرمك واطال لنا فى عمرك لخدمة الاسلام والمسلمين

ببالغ السرور والامتنان تلقينا اتصالكم الكريم , الذى كان له أثره الطيب الذى يشعرنا بالفخر والاعتزاز ? والذى أفضتم فيه ببالغ مشاعركم الكريمة ودعاء فضيلتكم لرئيسنا المحبوب ولشخصنا وللشعب اليمني العزيز الذى يحمل لسماحتكم فائق التقدير والحب..

سيدنا ومولانا ومرشدنا, اننا اذ نشجب ونرفض هذه الهجمة الجبانة من خوارج وخونة الجيش المصرى التابع الخسيس , وإننا على يقين أن ما فعله هؤلاء الانقلابين الخونة لن يمر دون عقاب , ولن يزيدنا سوى اصرارا وتماسكا وصلابة من اجل مواجهة كل من سولت له نفسه الخسيسة والجبانة المساس بشرعية الرئيس المفدى محمد مرسى , وبأمن الجماعة وتاريخها الدعوي العريق , وانى لأجدها فرصة سانحة لنجدد لفضيلتكم العهد ووقوفنا جميعا رئيس وجيش وشعب ضد المجرمين الخارجين عن القيم الاسلامية والقانونية والذى صدق فيهم قول الشاعر :

فحسبكم هذا التفاوت بيننا ….. – وكل أناء بالذى فيه ينضح

مولانا سماحة المرشد , الحمد لله رب العالمين الذى و      فقنا جميعا فى اذالة واذابة مجمل الخلافات المصطنعة التى علقت بعلاقاتنا الأخوية مع أشقائنا فى قطر , وقد كان لفضيلتكم ولأخونا المفدى خيرت كل الفضل فى عودة اواصر الأخاء والمحبة والتعاون بيننا , ومن منطلق اتصالكم الكريم وطلباتكم التى هى امرا واجب النفاذ بالنسبة لنا , فقد عمانا على تكثيف اتصالتنا وحواراتنا مع الأشقاء فى قطر ووفقنا المولى عز وجل فى الإتفاق على وضع وتوظيف كامل امكاناتنا تحت امرة فضيلتكم والجماعة ومشروعنا الاسلامى العظيم , واننا اذ نتمنى على فضيلتكم سرعة التوجه الى قطر الشقيق للاقامة بها خلال هذة الفترة العصيبة ? حتى تتمكنوا سماحتكم من ادارة معركة الجهاد بكل أمن وطمأنينة والدفع للأخوة المجاهدين فى مصر بما يحتاجونه من عتاد واسلحة ومجاهدين , هذا وقد قررنا البدء فورا فى تجهيز الألاف من المقاتلين المجاهدين فى سبيل الله والحق للدفع بهم الى ارض المعركة ? وفقا لرؤية فضيلتكم الثاقبة فى تحديد الوقت والزمن المناسب وبحسب الظروف المناسبة لذلك.

مولانا فضيلة الشيخ المجاهد , نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينكم على تحمل هذه المسئوليات الجسام فى مواجهة الخونة والخوارج والانقلابيين التابعين , والمضي قدما نحو تنفيذ الشريعة الإسلامية المطهرة التى أنزلها الله سبحانه وتعالى لأهداف عظمى وغايات شريفة كبرى , ونحو تحقيق حلم مشروعكم الاسلامي العظيم , هذا الحلم الذى يجمعنا جميعا ونستظل تحت رايته , أعانكم الله على ارساء قواعد العدل والرحمة والحق والمساواه والحريه التى ارساها سبحانه وتعالى ورسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه

حفظ الله فضيلتكم وجماعتكم المجاهدة , حفظ الله وحدتكم وامنكم , نسأله تعالى ان يمن عليكم بموفور الصحة

وأن يسدد على طريق الخير والحق خطاكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ??

اللواء الركن / على محسن الأحمر

مستشار الرئيس لشئون الدفاع والأمن

"المنتصف نت"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com