ريـاضـــــة

اليمن ينظم البطولة العالمية للملاكمة

اشاد عضو الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين بركة الجسار بالجهود التي تقوم بها اليمن لاستضافة بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين المقررة في التاسع من سبتمبر المقبل بمشاركة واسعة من الابطال العالميين في هذه اللعبة.
وقال الجسار وهو العربي الوحيد الذي يشغل عضوية هذا الاتحاد الذي يتخذ من فرنسا مقرا له ان الاهتمام الرسمي الكبير للبطولة من قبل المسؤولين اليمنيين سيكون عاملا مهما في نجاح هذا الحدث الكبير منوها بدور رئيس الاتحاد الدكتور الهادي السديري في الاعداد لهذه البطولة. واضاف ان البطولة التي تقام تحت رعاية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ستحمل شعار (نعم للحوار الوطني) وتضم 12 من ابطال العالم في اوزان مختلفة للدفاع عن القابهم مبينا ان رعاية الرئيس اليمني واهتمام وزير الشباب والرياضة اليمني معمر الارياني للبطولة سيساهم في اخراجها بالصورة اللائقة.
وذكر الجسار ان البطولة ستشهد مشاركة العديد من الملاكمين الكبار الذين يمثلون منتخبات اليمن والمانيا وهولندا والبانيا وفرنسا والعراق وتونس واليونان وبلجيكا ولوكسمبورغ وايطاليا واسبانيا متوقعا ان تشهد منافساتها قوة واثارة في كل اوزانها.
وقال ان هذا الحدث الرياضي الكبير سيحظى بمتابعة جماهيرية واعلامية مميزة وحضور عدد كبير من المهتمين بهذه الرياضة منهم اعضاء في الاتحاد الاوروبي للعبة والملاكم العالمي السابق البريطاني ذو الاصول اليمنية حميد نسيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com