أخبار اليمن

إعلان نتائج الثانوية في مؤتمر صحفي الأحد

تعقد وزارة التربية والتعليم غدا الاحد مؤتمر صحفي في مركز البحوث والتطوير التربوي بصنعاء للاعلان عن نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2012-2013م .

وأوضح الدكتور عبد الرزاق الأشول – وزير التربية والتعليم في تصريح لصحيفة ” الثورة ” الرسمية , أنه تم الانتهاء من كافة أعمال المراجعة والتدقيق لنتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدب?مؤكدا ان المؤتمر الصحفي سيتم خلاله استعراض تقارير سير العملية الامتحانية بعموم المركز ونسب النجاح وحالات الغش والمخالفات التي رافقت العملية الامتحانية ومستوى نجاح تجربة نظام الامتحانات الجديد

واشار الدكتور الأشول إلى انه بإمكان طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي “علمي – أدبي” الحصول على نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2012/ 2013م من خلال الاتصال على الرقم (161) من الهاتف الثابت او المحمول. وتمنى الأخ الوزير لجميع الطلاب الناجحين التوفيق في اختيار الكلية المناسبة التي يطمح كل متقدم الفوز بمقعد فيها وبمواصلة التفوق في دراساتهم الجامعية. يذكر ان وزارة التربية والتعليم بدأت بتطبيق نظام الامتحانات الجديد للعام الدراسي 2012- 2013م من خلال وضع اربعة نماذج للاسئلة في القاعة الامتحانية الواحدة لطلاب الشهادتين الاساسية والثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com