الصحــافــة والإعلام

حراس الشيخ الشائف يعتدون على منزل الصحفي محفوظ البعيثي ويطلقون عليه وابلا من الرصاص

اقدمت عصابة مسلحة من حراسة الشيخ ناجي الشائف رئيس لجنة الحقوق والحريات بمجلس النواب في تمام الساعة الثالثة من فجر يومنا هذا الاحد بالتهجم على منزل الزميل الصحفي محفوظ البعيثي نائب مدير عام شئون المحافظات بصحيفة الثورة ومحاولة اقتحامه, ثم اطلقوا عليه وابلا من الرصاص الحي محدثين به اضرار بالغة.

ووفقا لمصادر مقربة من الزميل البعيثي فان حادث الاعتداء على المنزل الكائن في منطقة دارس أمام بوابة الدفاع الجوي امانة العاصمة واطلاق النار علية – اثار حالة من الرعب والذعر لدى اسرة الزميل واطفاله .. الى جانب اهالي الحي كاملا والذين خرجوا من منازلهم في تلك الساعة المتاخره من الليل متسائلين ومحاولين انقاذ البعيثي واسرته والذي كانوا يعتقدون انهم اصيبوا نتيجة ذلك الحادث الهمجي.

وحسب بلاغ صحفي تقدم به الزميل محفوظ حفظ الله البعيثي فجر اليوم الى وزير الداخلية والمنظمات المجتمع المدني الحقوقية والانسانية – فإن المدعو سلطان محمد بدر الذي يعمل ضمن حراسة الشيخ ناجي عبدالعزيز الشائف ومعه أكثر من ثلاثة أشخاص مسلحين قاموا بإلتهجم على منزلة ومحاولة اقتحامه ثم اطلقوا وابلا من الرصاص من أسلحتهم الألية على على منزله محدثين به أضرار كبيرة ثم لاذوا بالفرار بعد تنفيذهم لهذه الجريمة البشعة بطريقة غادرة وجبانة? لا يقدم على ارتكابها سوى الفاقدين للرجولة والقيم والأخلاق.

واكد الزميل البعيثي في بلاغة ان حادث الاعتداء واطلاق النار على منزلة تسبب في إرعاب أطفاله وأحدث أضرار بالغة في نوافذ وجدران المنزل? مشيرا الى ان الجهات الامنية انتقلت الى المكان وقامت بمعاينة المنزل واثبتت حالة الاعتداء.

وطالب الصحفي البعيثي في بلاغة وزير الداخلية وكل الجهات الامنية بسرعة ملاحقة الجناة والقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة .. مؤكدا انه لا يعرف سبب الاعتداء والدوافع التي تقف وراءه .. محملا وزير الداخلية مسئولية حياته هو واسرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com