أخبار اليمن

هادي يصل السعودية تزامنا مع زيارة وفد من اخوان اليمن

قالت مصادر اعلامية أن الرئيس عبدربه منصور هادي وصل المملكة العربية السعودية قادما من الولايات المتحدة الأمريكية? التي قضى فيها قرابة اسبوع أجرى فيها فحوصات طبية والتقى الرئيس أوباما وعددا من القيادات الأمريكية? لبحث عدد من الملفات.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس هادي بالعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز? لبحث عدد من الملفات بينها ملف العمالة اليمنية في السعودية? والتعهدات المالية السعودية? وملف التسوية السياسية.

وتوقعت مصادر أن تتناول المباحثات المستجدات على الساحة اليمنية? في ضوء الأحداث الجارية في مصر.

وكان موقع “المساء برس” كشف أمس عن زيارة وفد من تجمع الإصلاح للمملكة لإقناعها بعدم التضييق على اخوان اليمن? بعد دعم السعودية لثورة الـ30 من يونيو المصرية.

وكان القيادي في تجمع الإصلاح حميد الأحمر والمقرب من السلطات السعودية توجه أمس إلى السعودية? تزامنا مع الحديث عن زيارة الوفد الاخواني للمملكة.

وتوقعت مصادر أخرى أن يكون اخوان اليمن ضغطوا على الرئيس هادي بالتدخل لاقناع المملكة بعدم التضييق على الاخوان? خاصة وأن وسائل اعلام مقربة منهم سربت اخبار عشية وصول هادي لأمريكا بأنه سيعود إلى السعودية.

وكانت أنباء تداولتها عددا من وسائل الاعلام الأسابيع الماضية أن السلطات السعودية طلبت من الرئيس هادي تحجيم الاخوان والحد من توسعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com