ريـاضـــــة

اختتام أنشطة همة شباب

اختتمت مؤسسة هم?ة شباب للتنمية يوم أمس أنشطتها الرمضانية للعام 1434هـ بحضور وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ووكيل أمانة العاصمة عبد العزيز زهرة ووكيل وزارة المالية جلال يعقوب وعدد من الشخصيات ورجال المال والأعمال والناشطين والصحفيين ووسائل الإعلام.

وقال محمد مراد مطهر مدير المؤسسة إن “همة شباب” لم تأل جهدا في خدمة المجتمع من خلال أنشطة نوعية يتصدى لها متطوعون من شباب المؤسسة ومتعاونون من الجهات الحكومية والخاصة وصحفيون وإعلاميون في مختلف المجالات. وأكد مطهر أن توجه المؤسسة سينطلق منذ?ْ الآن وصاعدا?ٍ نحو استراتيجية?ُ مختلفة أكثر اتساعا?ٍ وأعمق?ِ رؤية و شمولا?ٍ باتجاه ريادة الأعمال وتفعيل دور الشباب وإشراكه في التنمية المجتمعية والاقتصادية وصولا?ٍ لمجتمع قادر على بناء نفسه بنفسه.

الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات الفنية والمسرحية عرض فيه تقريرا عن مختلف? الأنشطة المنفذة حيث قال التقرير إن 26077 أسرة استفادت من مشروع رمضان لإطعام الأسر الفقيرة في خمس محافظات (صنعاء? تعز? عدن? الحديدة? حضرموت) وأن حوالي 141.660 صائم استفاد من مشروع إفطار الصائم خلال عامين في الخمس محافظات? وأكثر من 6000 أسرة استفادت من مشروع “ما زاد من طعامي” خلال عامين?29 حي و 31 شارع و 11 مسجد? وأضاف التقرير أنه تم تنفيذ حملة توعية وتنظيف في أكثر من محافظة خلال عام? شملت ثمانية? أحياء بأمانة? العاصمة مشاركة في مسابقة الحي المثالي? والتي دشن هذا العام بهدف تعزيز التوعية والابتكار في خلق حلول للمشاكل التي ت?ْعاني منها الأحياء المشاركة.

وفي ختام الحفل تم تكريم ثلاثة أحياء فائزة بالمراكز الأولى ضمن مشروع “مسابقة الحي المثالي”? كما تم تكريم الفائزين في النشاط الرياضي لدوري كرة القدم الرمضاني? وأخيرا?ٍ تقديم دروع تقديرية للرعاة من القطاع الخاص والذي ساهموا في دعم الأنشطة? لهذا العام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق