أخبار اليمن

3 جرحى فى اشتباكات بين اللجان الأمنية وباعة جائلين بتعز

أفادت مصادر محلية? فى محافظة تعز? وسط اليمن? عن سقوط 3 جرحى فى المواجهات التى اندلعت مساء الثلاثاء بين مسلحين وحملة أمنية تقوم بإزالة “البسطات (مناضد العرض) العشوائية” بالمحافظة.

وتشهد عدد من شوارع المدينة إطلاق رصاص كثيف واشتباكات انتقلت إلى الشوارع الفرعية بين مسلحين والأمن? رافضين لعملية إزالة “البسطات العشوائية” لباعة متجولين.

وقامت اللجنة العسكرية? طبقا لتعليمات المجلس المحلى فى المحافظة? بتنفيذ حملة لإزالة البسطات وأحرقت العديد منها فجر اليوم? وهو ما تسبب باندلاع مواجهات مسلحة بين الطرفين.

وأفادت اللجنة الأمنية بالمحافظة أنه ونظرا للعشوائية المتزايدة فى الشوارع الرئيسية بالمدينة وازدحام حركة المارة وشكاوى المواطنين من تفشى حالات السرقات والمعاكسات وتزايد ارتكاب الجريمة وانتشار ظاهرة حمل السلاح من قبل الخارجين عن النظام والقانون بدأت الأجهزة الأمنية فجر اليوم تنفيذ حملة أمنية لإزالة العشوائيات ورفع البسطات والباعة المتجولين من الشوارع الرئيسية”.

وأوضحت? فى بيان صحفى نشرته مساء امس? أن الحملة تأتى لتسهيل انسياب حركة المرور والباعة المتجولين وبما يضمن لهم العمل بسهولة ويسر? مشيرة إلى أن هذا الإجراء يأتى عقب البلاغات المتواصلة لأصحاب البسطات والباعة المتجولين للانتقال إلى الشوارع الفرعية والأماكن البديلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com